سواروفسكي تقدم مجموعة خريف/شتاء 2020

تحتفل سواروفسكي هذا العام بمرور 125 عامًا من حرفية الصنع الراقية من خلال ابتكار مجوهرات وإكسسوارات، تمنح الأشخاص حول العالم القدرة على إظهار الجمال شكلاً ومضمونًا إلى جانب التعبير عن أسلوبهم الفريد والمستقل.

 أبرز قطع مجموعة خريف/شتاء 2020

مجموعة الخريف المستوحاة من الجمال النابض لفترة السبعينيات

استعانت سواروفسكي بسجلها الحافل في تصميم مجموعة الخريف كي تعيد من جديد تصوير القطع الأيقونية من الماضي ولتصمم كذلك قطعًا جديدة مواكبة لأحدث الصيحات. وتسعى سواروفسكي، متأثرةً بعقد السبعينيات، إلى منح النساء القوة من خلال مجموعة مصممة لتشجيعهن على إحياء مفاهيم هذا العقد التي تتلخص في الأصالة والتعبير عن الذات..

TWIST       

 تأتي مجموعة Twist الجديدة لتقدم تجسيدًا مناسبًا لجميع الأوقات لصيحة التصميم اللولبي، وهي تقدم “لمسة” جديدة فعليًا على مجموعة Spiral السابقة من سواروفسكي، وتتسم المجموعة بالأناقة والحداثة وتضفي أشكالها المتداخلة انطباعًا بخداعات بصرية رائعة لتكون بذلك مثالية لأسلوب جذاب من النهار وحتى المساء.

 طريقة تنسيق الأسلوب: أضفي البهجة على أي ملابس مع عقد كلاسيكي إلى جانب خاتم Twist أنيق من المجموعة لإضفاء مزيد من التألق على إطلالتكِ.

THE ELEMENTS 

 

         تجمع سواروفسكي في مجموعة The Elements بين علامة من علامات الأبراج والقوة الكامنة في أحد عناصر الطبيعة. وتأتي المجموعة مستوحاة من القوى التي تمثل مصدر قوة للأشخاص حول العالم، وقد تم تصميم كل قطعة من أجل تقديم لمحة عن شخصية صاحبتها وسمات شخصيتها:

–       النار ترمز للشخص الشغوف

–       الماء يرمز للشخص الحالم

–       الهواء يرمز للشخص واسع الخيال

–       الأرض ترمز للشخص الوفي

طريقة تنسيق الأسلوب: ارتدي العقد مع أقراط من مجموعة The Elements من أجل مظهر عصري.

 

العطلة – مجموعة مستوحاة من الجمال الملكي الراقي في العام 1895

 تضاعف سواروفسكي الإحساس بالجمال الملكي في مجموعة العطلة من خلال لمسة عصرية متلألئة. اعتاد أصحاب السمو الملكي، في الوقت الذي تأسست فيه سواروفسكي، على استخدام المجوهرات باعتبارها وسيلة للتعبير عن الأناقة وفي هذه المجموعة الجديدة جمعت سواروفسكي بين الزينات الوافرة ومجموعة لونية غنية تشمل درجات لونية ذهبية وأخضر زمردي وأحمر ياقوتي، وبالطبع، الأزرق الأيقوني من سواروفسكي. صممت سواروفسكي المجموعة ليكون جمالها الفائق مدهشًا، وتزداد جاذبية المجموعة الراقية فائقة اللمعان ثراءً بفضل مزيج من أحجار سواروفسكي المقطوعة التي تبرز أسلوب الترصيع Pointiage®‎ والزينة المرصعة بأسلوب Pavé.

TENNIS DELUXE 

 تقدم مجموعة Tennis Deluxe من سواروفسكي قطعتين جديدتين مع مزيج من الأحجار المقطوعة ولمسة عصرية على تصميم Tennis الكلاسيكي. تم تنفيذ التصميمات الجديدة تنفيذًا مثاليًا بحيث تعكس الضوء في تألق حقيقي سواء عند ارتداء القطع لمواكبة أحدث الصيحات أو كإضافة أنيقة أو لمظهر لا تشوبه شائبة.

 

طريقة تنسيق الأسلوب: تألقي مع عقد Tennis لإضفاء المزيد من الجمال على أي إطلالة يومية غير رسمية.

 

مجموعة SPARKLING DANCE من سواروفسكي

تضفي سواروفسكي لمسة ذات طابع ملكي على واحدة من مجموعاتها الأيقونية في موسم العطلات. تجسد الإضافات الجديدة إلى مجموعة Sparkling Dance الحركة المميزة للحجر الراقص تجسيدًا رائعًا، إلى جانب زينات وافرة ونابضة بالحياة لتقديم إطلالة متلألئة للموسم.

طريقة تنسيق الأسلوب: ضاعفي من جمال إطلالتك المسائية مع العقد المروحي المميز وارتدي معه الخاتم أو الأقراط المتوافقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author