حملة مبتكرة من ليوفو لتصميم حافظات لحاسوب المحمول بحسب الطلب

حملة مبتكرة من ليوفو لتصميم حافظات لحاسوب المحمول بحسب الطلب

أطلقت لينوفو حملة تميَّز “Be Unique”، التي توظف محرك الذكاء الاصطناعي ومنصة إلكترونية خاصة لإنشاء حافظات مخصصة ومصممة بحسب أسلوب العملاء للحاسوب المحمول Lenovo Yoga.

 

وتندرج حملة لينوفو الجديدة تميَّز “Be Unique”ضمن منصة “Experience Smarter” التي أطلقتها العلامة التجارية الرائدة مؤخراً بهدف تقديم تجارب أكثر ذكاءً للمستهلكين عبر مجموعة من منتجات لينوفو المخصصة للعمل والدراسة والألعاب وإنشاء المحتوى.

 

وقد رصدت لينوفو تزايد الطلب على المزيد من المنتجات والتجارب المتميزة والمخصصة لأسلوب المستهلك الشخصي. وبالتركيز على سلسلة أجهزة الحاسوب المحمول القائمة على الابتكار   Lenovo Yoga، استوحيت الحملة الجديدة من الطابع الأنيق لأجهزة Yoga لتوفر مستويات إضافية من التفرُّد والتخصيص لعمليات الشراء الجديدة.

 

لإنشاء حافظة الحاسوب المحمول، يمكن للمستخدمين زيارة موقع لينوفو المخصص لهذه الحملة عبر: https://experiencesmarter.lenovo.com/create-your-sleeve حيث يتاح لهم خيار تحميل صورهم من ملفاتهم الشخصية أو من صفحاتهم على فيسبوك أو إنستجرام. ثم يحلل محرك الذكاء الاصطناعي من لينوفو جميع صور المستخدم لفهم أسلوبه عبر الجمع بين القواسم المشتركة في الألوان والأنماط والهوايات والأماكن لإنشاء التصميم الإبداعي الفريد.

 

وعند الانتهاء، يقوم المستخدمون بتحميل إيصالات أجهزة Yoga الذي تم شراؤها حديثاً أو إضافة رقم القسيمة من الجهاز إلى النظام لاستكمال الطلب. ويجري العمل على إعداد حافظات الحاسوب المحمول وإرسالها للطباعة لتصل في غضون 7 أيام كحد أقصى.

يمكنك أيضا قراءة More from author