عائلة كاردشيان تصدم متابعيها بوقف برنامجهم الواقعي

عائلة كاردشيان تصدم متابعيها بوقف برنامجهم الواقعي

كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع، صدمت متابعيها بإعلانها انتهاء عرض برنامجها الواقعي الشهير Keeping Up with the Kardashians  بعد 14 عامًا من تقديمه على الهواء برفقة عائلتها دون توقف.

البرنامج الذي ساهم في شهرة وثراء مقدميه وعلى رأسهم كيم وأخواتها كورتني، كلوي، كايلي وكيندال، يبث الموسم الأخير منه أوائل العام المقبل بحسب ما أعلنته كاردشيان عبر حسابها الرسمي.

توقف برنامج عائلة كاردشيان

وطالب مسؤولو البرنامج في بيان رسمي بـاحترام قرار الأسرة أن يعيشوا حياتهم بدون كاميراتنا، وألمحت تقارير أنه في السنوات الأخيرة، تردد العديد من الأشقاء في استكمال البرنامج، وآخرهم كورتني كاردشيان، التي طلبت من قبل التوقف عن تصوير البرنامج، كما عانت كيم كادرشيان من عام مضطرب مع معركة الصحة العقلية لزوجها المغني كاني ويست وخوضه المثير للجدل للانتخابات الرئاسية، الأمر الذي أدى إلى ضغوط غير مسبوقة على زواجها.

كيم كاردشيان تشكر المتابعين في كل مكان

وتابعت كيم كاردشيان عبر حسابها: إلى معجبينا المذهلين، لقد اتخذنا القرار الصعب كعائلة بتوديع Keeping Up with the Kardashians  بقلوب ثقيلة وحزينة، فبعد 14 عامًا، و20 موسمًا، ومئات الحلقات والعديد من العروض والمواقف، نحن ممتنون جدًا لكم جميعًا الذين شاهدونا طوال هذه السنوات خلال الأوقات الجيدة، والأوقات السيئة، والسعادة والدموع وكثرة العلاقات والأولاد.