فيديو السعودية مودل روز ترقص برفقة ممثل أمريكي

فيديو السعودية مودل روز ترقص برفقة ممثل أمريكي

أثارت الفاشينيستا السعودية مودل روز جدلا واسعا، بظهورها رفقة الفنان الأمريكي الشاب، بول باتشر، وهما يمثلان لقطة مشهورة من فيلم “تيتانيك” ويرقصان.

مودل روز ترقص برفقة بول باتشر

وظهرت روز مع باتشر وهو يحتضنها من الخلف على متن مركب في عرض البحر، وتم تصوير المقطع، الذي نشر على حساب الفنان الأمريكي في “تيك توك” منذ يومين، على أنغام موسيقى الفيلم الشهير، في تقليد لأحد مشاهد الفيلم، وبعد ذلك بدأت الفاشينيستا السعودية بممارسة الرقص على طريق “هيب هوب” على أنغام أغنية المطربة الأمريكية، كاردي بي، “WAP”.

انتقادات على مواقع التواصل لأسلوب مودل روز

وتم تصوير روز وباتشر على متن السفينة بمناسبة عيد ميلادها في 14 أغسطس، حسب ما كتب الفنان الأمريكي معلقا على مقطع فيديو آخر سجل من نفس الموقع، وانتقد بعض الجمهور اختيار السعودية لشاب يصغرها كثيرا للتمثيل معها، كما تعرضت لانتقادات أخرى بسبب ملابسها، وقال بعض الناشطين إنها أصبحت في الـ28 من عمرها ويجب أن تتوقف عن “التصرف كفتاة مراهقة”.

روز من المنطقة الشرقية في السعودية

ولدت روز في السعودية عام 1992 وتحديدا في المنطقة الشرقية، حيث عاشت طفولتها ثم انتقلت إلى الرياض، ومنها إلى الولايات المتحدة بغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت هناك شهرة بعد أن شاركت منذ العام 2013 في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير.

@paulbutcher

Wow, things have really changed 😅😂❤️@modelroz

♬ original sound – paulbutcher