موقع “ديزرت كارت” يطلق عروض مجموعة العودة إلى المدرسة

مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد، أطلق موقع ديزرت كارت الإلكتروني الرائد في مجال البيع بالتجزئة عروض مجموعة “العودة إلى المدرسة”. وتشمل العروض التي تمدد لأسبوع واحد خصومات تصل إلى30%  على جميع منتجات المدارس المعروضة على الصفحة الرئيسية عند استخدام الرمز QBTS30  ويستمر العرض لغاية 26 أغسطس 2020.

 

هذا ويقدم موقع ديزرت كارت مستلزمات الطلاب من الألف إلى الياء منها أجهزة الحاسوب المحمول، الدفاتر، الأدوات المكتبية، الحقائب المدرسية، الأحذية والساعات.

 

ويقدم الموقع منتجات الصحة والسلامة، مثل علبة “جالكسي فيس” التي تحتوي على 3 كمامات قابلة لإعادة الاستخدام من “جاست هايب” بسعر 249 درهمًا إماراتيًا، وتتوفر بتصاميم مميزة للذكور والإناث. كما تتوفر قفازات “أوريلا بولد” النتريل السوداء الخالية من البودرة ومن اللاتكس بنسبة 100٪ والمناسبة لكلا اليدين، مقابل 72 درهمًا إماراتيًا لحزمة تتكون من 100 قفاز.

 

وتشتمل مجموعة ديزرت كارت على دفاتر الملاحظات والقرطاسية المخصصة لكل مادة، مجموعات أدوات الهندسة للرياضيات، مجموعات كتابة لتعلم اللغات، بالإضافة إلى حزمة قرطاسية مختارة تشمل جميع الأساسيات التي يحتاجها الطفل ليكون مستعداً لجميع الدروس وأنشطة الفصل الدراسي.

 

وللحفاظ على صحة الطفل وتشجيعه على شرب الماء خلال اليوم وخاصة أثناء اللعب، تشمل المجموعة على زجاجة المياه الرياضية “أيرون فلاسك” سهلة الاستخدام (حجم 32 أونصة) بسعر 198 درهمًا إماراتيًا. وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 18/8، غير سامة وخالية من مادة البيسفينول 100٪، وهي مزودة بالجدار العازل المزدوج الذي يمنع تكاثف القطرات الماء عليها، وتحافظ على المشروبات الباردة لمدة تصل إلى 24 ساعة، وعلى المشروبات الباردة لمدة تصل إلى 12 ساعة.

 

وأما لمحبي آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا، فبإمكانك الاختيار من بين مئات أجهزة الحاسوب المحمول من أشهر العلامات التجارية مثل أتش بي، لينوفو، أيسر، أسوس،  وخاصة جهاز “أسوس ل406” المتوفر  باللون الرمادي، ويتميز الجهاز بصغر حجمه وخفة الوزن وبكونه مثالياً للحمل من وإلى المدرسة، ويتميز بشاشة عالية الدقة مقاس 14 بوصة، ومعالج انتل سلرون ن4000، ورام بسعة 4 جيجابايت، وقدرة تخزين 64 جيجابايت مع بطاقة eMMC ، وايفاي 5، نظام تشغيل ويندوز 10، و مايكروسوفت 365 ليساعد طلاب المدارس ليكونوا أكثر إنتاجية طوال اليوم وحتى أثناء التنقل.

 

ويقدم الموقع الآلاف من حقائب الظهر العملية التي تتميز بالأناقة والراحة، مثل حقيبة الظهر “جويموز فاشن” الجلدية للفتيات باللون الأزرق السحري بسعر 300 درهم إماراتي او حقيبة “أنيو” المدرسية المكونة من 3 قطع للأطفال الذكور الذين تستهويهم الملابس ذات الألوان المتداخلة بسعر 280 درهمًا إماراتيًا. وهي تتميز بأنها متينة وخفيفة الوزن ومقاومة للماء؛ ومثالية للاستخدام على مدار السنة.

للتسوق من مجموعة “العودة إلى المدرسة”، يرجى زيارة: https://www.desertcart.ae/pages/back-to-school-q