اعلان النجمة كارينا كابور عن حملها الثاني من سيف علي خان

اعلان النجمة كارينا كابور عن حملها الثاني من سيف علي خان

بعد اعلان النجمة كارينا كابور عن حملها الثاني من زوجها سيف على خان، انهالت على الفنانة التهاني من قبل الأصدقاء وأفراد الأسرة والمقربين ، وقامت كارينابتقديم الشكر لكل من هنأها، وقالت “شكرًا لجميع المهنئين”، كما قامت بنشر استوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل ” إنستجرام” تضم جميع التهاني التي تلقتها من أصدقائها المقربين، ومعجبيهاوأفراد أسرتها.

اعلان النجمة كارينا كابور عن حملها الثاني من سيف علي خان

قام زوج الفنانة بالإعلان عن خبر الحمل وقال “يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا”، بعد هذا البيان جاءت جميع التهاني، التي قامت نشرها في الحالة الخاصة بها، وقامت بشكر كل من هنئها.

والجدير بالذكر أن الفنانة كارينا كابور لديها طفل واحد اسمه ” تيمور” هو ابنها من زوجها سيف علي خان، ويبلغ طفلهما ثلاث سنوات، وسوف يكمل عامه الرابع في شهر ديسمبر المقبل.

وقد حظت النجمة كارينا كابور بشهرة كبيرة في السينما الهندية وفي السينما العالمية أيضًا، وتعد من أبرز النجمات في الآونة الأخيرة،حيث تتميز كارينا بموهبة كبيرة في التمثيل، بالإضافة إلى جمالها الهادئ، لذلك لديها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحظي الصور التي تقوم بنشرها على كم كبير من التفاعلات من الجمهور.

وقد قامت في آخر منشوراتها بتوجيه رسالة للدهون بقولها “عزيزتي الدهون، استعدي للموت”، ولذلك قامت بارتداء ملابس رياضية لتعبر برغبتها في التخلص من أي دهون موجودة لديها، واستعداها للقيام بالتمارين الرياضية.

أحدث أعمال كارينا كابور

ومن أعمال النجمة العالمية كارينا كابور الأخيرة، مشاركتها في بطولة فيلم “Good Goodwz” ، أمام النجوم أكشاى كومار وكيارا أدفانى،حيث قامت بالانتهاء من تصوير الفيلم في أوائل العام الحالي 2020، وهذا الفيلم يعد من الأفلام الهندية الكبيرة، حيث يضم نخبة كبيرة من النجوم، وقد حظى على دعاية كبيرة، ومن المتوقع نجاح الفيلم جماهيريًا عند عرضه، كما توقع البعض دخوله في المسابقات والمنافسة على الجوائز السينمائية.