طوني موسي يرحل عن عالمنا متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

طوني موسي يرحل عن عالمنا متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

طوني موسي واحد من بين أهم الممثلين السوريين والذي قدم أحد الأدوار المهمة في باب الحارة، كما تمكن من تقديم الكثير من الأدوار المختلفة في مجموعة من المسلسلات السورية الشهيرة، وتفاجئ أمس جميع محبيه من داخل الوسط الفني ومتابعى المسلسلات الخاصة به بخبر وفاته، خاصة وأنه قد ظل في الحجر الصحي لفترة نتيجة تعرضه إلى فيروس كورونا المستجد، ولكنه لم يتمكن من الصمود أمامه ورحل عن عالمنا متأثرا بإصابته في مستشفى الأسد الجامعي بدمشق.

 

وفاة طوني موسي بعد صراع مع الكورونا

 

رحل عن عالمنا أمس الممثل الكبير طوني موسي الذي اشتهر بدوره في مسلسل باب الحارة، وذلك بعد صراع طويل مع الكورونا، وقد تم الإعلان عن وفاة النجم السوري في مستشفى الأسد وقد تم التأكيد على أن سبب الوفاة هو احتشاء في عضلة القلب مما أدي إلى حدوث الوفاة، وقد اكدت المصادر على أن جثمان النجم السوري الراحل سوف يخرج من مستشفى الأسد الجامعي إلى مثواه الأخير في المقابر بدمشق.

 

وتمكن طوني طوال فترة عمله من تقديم الكثير من الأدوار المشهورة والتي من بينها شخصية أبو منير المنشار في واحد من بين أهم المسلسلات السورية باب الحارة، كما شارك في الكثير من الأعمال الدرامية والتي من بينها مسلسل فوزية، تخت شرقي كما أن له الكثير من العمال المميزة في المسرح والإذاعة على حد سواء، مما جعله واحد من بين أكبر نجوم سوريا وله الكثير من المحبين على مستوى العالم العربي كله.

 

بمجرد أن تم الإعلان عن الوفاة قام نجوم الفن بالحديث عنه وعن أهم الأعمال التي جمعتهم به، منهم الفنان السوري باسم ياخور والذي عمل معه في مسلسل باب الحارة، حيث أكد ياخور من خلال تصريحاته وهي طوني موسى وداعًا.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. يا لطيف قديش ودعنا أحباب وأصدقاء بهالسنة يا رب دخيلك يتلطف فينا جميعًا وبكل أهلنا وإخوتنا في سوريا وفي كل مكان، كما أن كبار نجوم الفن السوري قد قاموا بنعيه هم الآخرين تعبيرا عن حبهم الكبير له و تقديرا لمشواره الفني الكبير.