المانجو هي الفاكهة الأكثر بحثاً على منصة إن آر تي سي فريش خلال فصل الصيف

المانجو هي الفاكهة الأكثر بحثاً على منصة إن آر تي سي فريش خلال فصل الصيف

وفقاً لإن آر تي سي فريش، فإن الطلب على المانجو قد ازداد خلال موسم الصيف. في الأشهر الثلاثة الماضية، كان المانجو الفاكهة الأكثر بحثاً وطلباً على المنصة، مع ما يقارب ٥,٠٠٠ بحث وزيادة بنسبة ٩٠٪؜ في الطلبات.

 

كما كانت الفراولة والبرتقال من بين أكثر الفواكه التي تم البحث عنها في الأشهر الثلاثة الماضية. ومع ذلك، كان المانجو لا يزال خيار الفاكهة المفضل في موسم الصيف، حيث تم البحث عن الفراولة ٢,٠٠٠ مرة والبرتقال ١,٧٠٠ مرة.

 

“من إحصائياتنا الداخلية، يعتبر المانجو الفاكهة الأكثر بحثاً على منصة إن آر تي سي فريش خلال فصل الصيف. على الرغم من شهرة المانجو بطعمه اللذيذ ولونه الزاهي، الا أن المانجو غني جداً بالمواد الغذائية خاصةً الفيتامين سي، الذي يساعد في تعزيز المناعة وحماية الجسم من الأمراض. وفي الأزمة الصحية الحالية، من المهم أن تستمر إن آر تي سي فريش في تقديم الفواكه والخضروات الطازجة والعالية الجودة بأسعار معقولة للزبائن في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.” قال محمد نصار، الرئيس التنفيذي لشركة إن آر تي سي فريش.

 

تقدم إن آر تي سي فريش حالياً نوعين من المانجو، النوع الأول هو “Mango White Chaunsa” من باكستان والنوع الثاني هو “Mango R2E2” من مصر. يُباع المانجو الباكستاني بالجملة بسعر ٥٠ درهم إماراتي للصندوق الواحد، بينما يُباع المانجو المصري بالكيلوجرام بسعر ١٤ درهم إماراتي. لدى كلا المانجو الباكستاني والمانجو المصري صفات متشابهة من حيث الطعم الحلو والرائحة الفواحة ولهما العديد من الفوائد الصحية.

 

المانجو مليء بالبوليفينول، وهو مركب نباتي يعمل كمضاد للأكسدة لحماية الجسم من تلف الجذور الحرة. وهو ممتاز لصحة الجهاز الهضمي حيث يحتوي المانجو على الكثير من الماء والألياف الغذائية التي تساعد على حل مشاكل الجهاز الهضمي مثل الإمساك والإسهال. يساعد المانجو أيضاً على الوقاية من التعرض لضربة الشمس لأنه يساعد على ترطيب الجسم.

 

تقدم إن آر تي سي فريش عروض أسبوعية حيث يمكن للزبائن الحصول على أسعار مخفضة على المانجو الطازج أثناء راحة منازلهم. يمكن للزبائن الطلب عبر الموقع الإلكتروني، https://www.nrtcfresh.com/ أو من خلال تطبيق إن آر تي سي فريش المتوفر على متجري آب ستور أو قوقل بلاي.