بوما تسلط الضوء على تأثير الرياضة في توحيد العالم بمجموعةCollection Unity  

أطلقت بوما العالمية مجموعتها الجديدة Unity Collection ، وهي مجموعة تحتفي بتراث بوما الرياضي وبقوة تأثير الرياضة على توحيد العالم. وفي إطار إطلاق المجموعة وغيره من الأنشطة المتنوعة على مدار الأسبوع الماضي، أعلنت بوما العالمية عن تبرعها بمبلغ 200000 دولار أميركي لصندوق الاستجابة للتضامن من أجل مكافحة فيروس كوفيد-19 التابع للأمم المتحدة.

كلنا جزء من عالم واحد، هذا ما تبرزه مجموعة ،Unity Collection من خلال تسليط الضوء على تأثير الرياضة كقوة على توحد العالم، وتزامن تبرع بوما مع إصدار المجموعة ليدعما معا جهود منظمة الصحة العالمية الواسعة في مساعدة الدول على الوقاية من جائحة كوفيد-19 والكشف عنها والاستجابة له، وتؤمن بوما بأهمية المساعدة في بناء مستقبل يمكن لكل شخص فيه مواصلة لعب الرياضة والاستمتاع بفوائدها.

وقالت آدم باتريك المدير العالمي لتسويق العلامة التجارية لبوما” : نعرف الآن أكثر من أي وقت مضى أن الرياضة تلعب دورا حيويا في توحيد القوى في عالمنا، ونحن فريق يجمع شركتنا ورياضيينا وسفرائنا في الرياضة معا من أجل الخير وفي هذه الأزمة غير المسبوقة علينا أن نتحد، لأننا تعرف أن اتحادنا قوة”.

وتضم المجموعة الخاصة بالرجال والنساء ملابس وأحذية وإكسسوارات وقد منحت التصميمات البسيطة باللونين الأبيض والأسود المجموعة مظهرا حيويا مع لمحات من الألوان المتسوحاة من ألوان وأعلام الدول بينما تضفي الأربطة المطبوعة والقطع المعدنية الذهبية رقيا تصميميا.

وتضم الأحذية في هذه المجموعة تصميمات Cali Sportو RS-X³و RS-2Kو Ralph Sampsonو Future Rider بتصميمات ذات قاعدة محايدة تزينها لمسات من الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر، ويتناسب أي زوجين من هذه الأحذية مع سترة TFS Track Suit المضادة للماء، والتي تتضمن سحابا أماميا في الوسط وشريطا منسوجا من ألوان متعددة وقطعا ذهبية متعددة الألوان مع بلوزة p Track TFS وجيوبا جانبية وخلفية على سراويل Pants Track T الخاصة بتدريبات المضمار.

ويأتي قميص Tee Graphic T باللونين الأبيض والأسود مكتوب على صدره عبارة  FÜNF ALLEN AUF KONTINENTEN والتي تعني فوق القارات الخمس إلى جانب اللمسات الملونة وشعار بومة الشهير.

أما حقيبة  TFS Backpack PU Originals فهي حقيبة ظهر كلاسيكية من الجلد النباتي بسحاب في الاتجاهين يفتح على الحاوية الرئيسية للحقيبة وجيب مبطن بالداخل، وبلمسات من الألوان على اليد وتحت شعار بوما على الجيب.

أما قبعة TFS cap  فتأتي باللون الأسود البسيط ورباط متعدد الألوان كتبت عليه عبارة  FÜNF ALLEN AUF KONTINENTEN وتتضمن المجموعة سراويل وسترات وقمصان بأكمام طويلة وسراويل قصيرة وإكسسوار.

يمكنك أيضا قراءة More from author