نقدّم لكم مجموعة مجوهرات غوتشي Lion Head

كانت الأسود من العناصر الرئيسية في رؤية أليساندرو ميكيلي الإبداعية منذ أن بدأ في تصميم مجموعات غوتشي قبل خمس سنوات.

 

يشبه القوة و الشجاعة والحكمة والنبل، يتواجد رأس الأسد في العديد من مجموعات غوتشي، كالطبعات على الأزياء الجاهزة ،وغوتشي ديكور، و في تصاميم مجوهرات الدار ، بدءاً من قطع إكسسوارات الأزياء من الفضة إلى مجموعة جديدة من المجوهرات.

 

غالبًا ما يُرى المدير الإبداعي أليساندرو ميكيلي وهو يرتدي خاتم Lion Head ، الذي ظهر لأول مرة في العرض الأول الذي قدمه لـ غوتشي، مجموعة الرجال لخريف وشتاء 2015- 2016 .

 

بالنسبة للمجوهرات الحديثة من مجموعة Lion Head ، يتم صب هذا المخلوق المهيب من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط في أقراط وقلادات معلقة وخواتم وأساور مرصعة بالماس والأحجار الكريمة الملونة. في كل حالة يكون رأس الأسد هو النقطة المحورية، حيث يتم استخدام الماس لعين المخلوق والأحجار الكريمة الملونة الموجودة في أسنانه.

 

يمثل رأس الأسد وغوتشي العديد من الأشكال الحيوانية الأخرى رمزًا لالتزام الدار بحماية العالم الطبيعي. انضمت غوتشي إلى صندوق Lion’s Share Fund في فبراير 2020. هذه مبادرة فريدة من نوعها ، تجمع الأموال التي تشتد الحاجة إليها لمعالجة أزمة الطبيعة والتنوع البيولوجي والمناخ في جميع أنحاء العالم. ويهدف الصندوق ، بقيادة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وائتلاف من الشركات وشركاء الأمم المتحدة ، إلى جمع أكثر من 100 مليون دولار سنويًا في غضون السنوات الخمس المقبلة لحماية الأنواع المهددة بالانقراض وموائلها الطبيعية. إلى جانب المبالغ التي قدمها شركاء الصندوق الآخرون ، تؤدي تبرعات غوتشي المستمرة إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع لهذا السبب العاجل.

 

تم إطلاق الصندوق في سبتمبر 2018 ، وله تأثير إيجابي بالفعل، حيث يقدم منحة لتحسين أنظمة الراديو المهمة لضباط إنفاذ القانون الذين يحمون الحياة البرية في محمية Niassa المحمية الطبيعية في موزمبيق ، مما يساعد على تقليل معدل الصيد غير المشروع للفيلة إلى الصفر ، وكذلك توفير الاستثمار للمساعدة تأمين الأرض لإنسان الغاب المهددة بالانقراض والفيلة والنمور في شمال سومطرة في إندونيسيا.

 

تفخر غوتشي بالتعهد بدعمها لهذه المبادرة ، ويقف رأس الأسد من غوتشي لتذكيرنا جميعًا بأن العالم الطبيعي ثمين ومثير للإعجاب ويستحق حمايتنا المستمرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author