السلطات المصرية تعتقل مدير أعمال هيفاء وهبي

السلطات المصرية تعتقل مدير أعمال هيفاء وهبي

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق محمد وزيري -الذي ادعى سابقا أنه تزوج من الفنانة-، بتهمة النصب بعد عدة بلاغات تقدمت بها الفنانة اللبنانية ضده.

وقررت النيابة اليوم الخميس، سجن وزيري 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية نصب وسرقة أموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق معه، وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

هيفاء وهبي تعلق بعد اعتقال مدير أعمالها

وفي أول تعليق لها بعد احتجاز وزيري، نشرت النجمة اللبنانية عبر ستورى حسابها بموقع إنستغرام، قائلة “الحمد الله”.

وتطورت الأزمة بعد عودة هيفاء وهبي، إلى العاصمة بيروت، عقب زيارة استغرقت عدة أيام إلى القاهرة، في ظل تصاعد الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد وزيري، بعدما أثار جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا عقب إعلانه الزواج منها.

خلاف حول فيلم أشباح أوروبا

ونشب خلاف بين هيفاء ووزيري، بعدما صرح سهاد إمام، محامى محمد وزيري، أنها حصلت على أجر مليون جنيه نظير بطولة فيلم “أشباح أوروبا”، الذى صورته الفترة الماضية، مشيرا أن تلك الأرقام مثبتة في العقود المبرمة بين شركة وزيزي وهيفاء وهبي، لافتا إلى أن الفنانة حصلت على المبلغ قبل التصوير، وأن ما يقال عن وقف طرح الفيلم غير صحيح، خاصة أن موكله له الحق في التصرف في الفيلم لأنه ملكه.

اتهام وزيري بسرقة 63 مليون جنيه

وكانت وهبي قد حررت محضرا اتهمت وزيري بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

يمكنك أيضا قراءة More from author