أسيل عمران تنضم إلى مجموعة كبار داعمي المفوضية السامية لشؤون اللاجئين

بعد سنوات من دعم ومؤازرة اللاجئين والنازحين، ترحب المفوضية اليوم بانضمام الفنانة أسيل عمران إلى مجموعة الداعمين رفيعي المستوى، وتشكرها على عملها المتفاني في سبيل رفع الوعي وحشد الدعم لحملات المفوضية، وذلك وفقا لما أوردته مجلة “هي”.

أسيل عمران هي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005، ثم في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006، وطرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4، شاركت زوجها السابق خالد الشاعر في برنامج الواقع هي وهو.

من أعمال أسيل عمران الفنية

04، أكون أولا ، سر الهوى، عطر الجنة، وديمة وحليمة، أشوفكم على خير، العافور، ريحانة، قابل للكسر، حياة ثانية، اليوم الأسود، غرابيب سود، هارون الرشيد، مخرج 7، ومسرحية الجميلة والوحش، الدنيا أماني، أرض الأحلام، مدينة البطاريق، مصنع الكارتون، وأصدرت ألبومات غنائية منها خجلانة، الله يهنيني، مو بالساهل.

نبذة عن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

تقود المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين جهود العمل الدولي لحماية الأشخاص المجبرين على الفرار من ديارهم بسبب الصراع والاضطهاد. إنَّنا نوفر المساعدات المنقذة للحياة مثل المأوى والغذاء والماء، ونساعد في حماية حقوق الإنسان الأساسية، ونطور الحلول التي تضمن للناس مكانًا آمنًا يمكنهم اعتباره وطنهم وبناء مستقبل أفضل فيه. نحن نعمل أيضًا على ضمان منح الجنسية للأشخاص عديمي الجنسية.