فنتي و FARFETCH تتعاون لإطلاق تشكيلة Release 6-20

أعلنت FARFETCH، الرائدة في مجال الأزياء، تعاونها مع علامة فنتي لإطلاق الإصدار الثالث من تشكيلة العلامة لموسم الصيف تحت عنوان Release 6-20. وتتوافر التشكيلة الآن حصرياً عبر الموقعين الإلكترونيين Farfetch.com وFenty.com.

وبموجب هذا التعاون، ستصبح Farfetch منصة التجزئة الحصرية والأولى لعلامة فنتي عبر الإنترنت، حيث ستقدم أحدث تصاميم العلامة، بما فيها تشكيلة Release 6-20 لموسم الصيف وأحذية فينتي التي تحمل توقيع المصممة أمينة معادي، بالإضافة إلى كافة قطع وأزياء تشكيلة علامة فنتي لعام 2020.

وينسجم التعاون بين منصة Farfetch وعلامة فنتي مع القيم المشتركة للعلامتين والتي تتمحور حول الاحتفاء بالمجتمع، حيث تسعى فنتي إلى تحقيق مفهوم الشمولية بكافة أشكاله، التزاماً بمبادئ مؤسِسة العلامة روبين ريانا فينتي، التي تشغل منصب الرئيسة التنفيذية والمديرة الإبداعية لها أيضاً. ويبرز ذلك بشكل واضح عبر أسلوب وتصاميم العلامة، حيث تتميز كافة القطع بلمسات متنوعة تلبي كافة التفضيلات والأذواق. بينما تتمحور هوية Farfetch حول الشغف بالموضة والأزياء التي تدعو إلى التفرّد بشخصية استثنائية، حيث يتمثل هدفها في ترسيخ مكانتها كمنصة عالمية للأزياء الفاخرة تربط بين المصممين والعملاء، بما ينسجم مع قيم علامة فنتي.

وفي إطار تعليقه على الموضوع، صرّح جورجيو بيلولي، مسؤول قسم التجارة والاستدامة لدى Farfetch: “يسعدنا انضمام علامة فنتي إلى منصة Farfetch، فلطالما كنا معجبين بفلسفة العلامة في مجال الأزياء الفاخرة ومنهجيتها القائمة على الشمولية. وتشكل قاعدتنا الواسعة من العملاء على مستوى العالم ونموذج منصتنا الرائد خياراً مثالياً لعلامة فنتي التي كانت تبحث عن شريك تجزئة لتعزيز نموذج أعمالها الرقمي الأول”.

وسيجسّد الإصدار الثالث من تشكيلة Release 6-20 عملية التعاون الأولى للعلامة على منصة Farfetch.com. وتسلط إصداراتRelease 6-20  الثلاثة الضوء على الإبداع المدعوم بالإلهام والأمل لدى الشباب، وعلى التغيرات في المفاهيم الجمالية على مدى عقود؛ حيث يركز كل إصدار على مرحلة مختلفة من الشباب عبر تصاميم ومفردات متنوعة.

ويستوحي الإصدار الثالث تميزه من أجواء الصيف مع لمسات من فترة التسعينيات تبرز ضمن التصاميم المخططة والنابضة بالألوان ونقشات الأزهار، بالإضافة إلى القصات غير المتناظرة التي تجسّد النظرة التفاؤلية للشباب. كما تقدّم علامة فينتي مجموعتها الجديدة من المجوهرات لكافة المناسبات، والتي تتضمن تصاميم الأزهار المصنوعة من الراتنج متعدد الألوان، وقلادة الكرات النحاسية المزينة بالستراس والتي تأتي بأطوال مختلفة مع لمسات من الذهب أو البلاديوم.