وصفات تبييض الأسنان مجربة

وصفات تبييض الأسنان مجربة

وصفات تبييض الأسنان حيث تعتبر الأسنان هي أهم شيء والتي تظهر مدى جمال الوجه، وقد يعاني البعض من مشاكل معينة في الأسنان والتي تنتج عن تناول بعض الأطعمة الملونة، أو في حال التدخين الأمر الذي يؤثر على لون الأسنان وتصبغها، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل الوصفات الطبيعية التي يمكنكم الاعتماد عليها من أجل تبييض الأسنان، والحصول على ابتسامة رائعة ومشرقة في نفس الوقت.

أفضل وصفات تبييض الأسنان المجربة

نظرا لحرص البعض على تبييض الأسنان والحصول على أفضل النتائج في نفس الوقت، فمن الممكن من خلال تلك الطرق الطبيعية أن تقوم بالتخلص من تصبغات الأسنان على النحو التالي:

  • الزيوت الطبيعية

تعتبر الزيوت الطبيعية من بين الأشياء الفعالة في التخلص من مشكلة التصبغات بشكل عام، حيث يمكنكم غسل الأسنان لمدة دقيقة بأحد الزيوت الطبيعية على أن تقوم بشطفها بكمية من الماء، ومن بين أفضل الزيوت الفعالة في تفتيح الأسنان فهو زيت عباد الشمس وزيت السمسم وغيرهم من الزيوت الطبيعية.

  • صودا الخبز

من الممكن استخدام صودا الخبز من أجل تلميع الأسنان والحصول على أسنان بيضاء، وقد أكدت الدراسات على أن صودا الخبز من بين الأشياء الفعالة والهامة لتبييض الأسنان والتخلص من التصبغات، كل ما عليك هو استخدام فرشاة الأسنان وكمية مناسبة من صودا الخبز وغسل الأسنان جيدا بها.

  • عصير الليمون 

يعتبر عصير الليمون من بين الأشياء الهامة والمفيدة في تفتيح البشرة والاسنان والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات التي توجد بها، ومن الممكن استخدام عصير الليمون أو تدليك الأسنان بنصف ليمونة من أجل الحصول على أفضل النتائج بالنهاية.

  • الفروالة

الفراولة من بين الفواكه الفعالة في تبييض الأسنان، وذلك من خلال هرس ثمرة واحدة من الفراولة على أن يتم وضع كمية من صودا الخبز عليها، وعمل عجينة متماسكة ومن الممكن أن تقوم بتفريش الأسنان بها للحصول على أسنان ناصعة البياض في أسرع وقت ممكن.

ومن الممكن الاعتماد على طرق أخرى تحت الإشراف الطبي من أجل التخلص من تصبغات الأسنان بشكل عام، والتي من بينها تبييض الأسنان بالليزر أو بعض المواد الأخرى التي تساهم في تفتيح لون الأسنان والحصول على ابتسامة هوليوود.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author