فوز الفهد تثير غضب متابعيها بعد تصريحاتها الأخيرة

فوز الفهد تثير غضب متبعيها بعد تصريحاتها الأخيرة

فوز الفهد تعتبر من بين أشهر الفاشينيستا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي كويتية الهوية، ودائما ما تقوم بنشر الكثير من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها على مواقع التواصل، ولكنها قد أثارت غضب البعض وخاصة الفتيات نتيجة الفيديو الأخير الذي قامت بنشرة على التواصل، والذي أكدت من خلاله فوز أن الفتيات دائما ما يقومون بتقليدها وخاصة لون شعرها، والملابس الخاصة بها والكثير من الأمور الأخرى التي تتعلق بها.

فوز الفهد تؤكد إزعاجها من تقليد الفتيات لها

قامت الفاشينيستا فوز الفهد بنشر فيديو خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات والذي تحدثت من خلاله عن لون شعرها، وقد قامت الفتاة في الفيديو بالحديث عن الكثير من الأشياء التي تخصها والتي جاءت على النحو التالي ” أقولكم شي.. أنا إكتشفت شي، لما أسوي شي كل البنات يقلدوني.. صبغت أشقر الكل صبغ أشقر، ركبت وصلات شعر الكل ركب وصلات”.. وأضافت “أنا أحط ألوان مع بعض عشان أحصل لون جديد تيجي وحده وتاخذ اللون.. مش قهر بس احب اكون مميزه”.

وبناء على تلك التصريحات قام الجمهور على الفور بمهاجمة فوز بشدة كبيرة، الأمر الذي جعل اسمها ترند على محركات البحث على مستوى العالم العربي، وقد قامت الكثير من الفتيات المتابعين لها بالحديث عن بشاعة لون الشعر الخاص بها، وأن من قامت بصبغ شعرها لا تفهم معنى الصبغة على الإطلاق، والكثير من التعليقات السلبية التي كانت بمثابة رد قوي على كل ما صدر من فوز خلال الفيديو الخاص بها.

يذكر أن فوز قد دخلت إلى القفص الذهبي منذ عدة أشهر، وقد تزوجت من الملياردير الخليجي عبداللطيف الصراف، ومنذ ذلك اليوم وحتى اليوم أصبحت حديث التواصل الاجتماعي، خاصة وأن سعر الشبكة الخاصة بها قد وصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى دبلة وساعة كانت هدية الزواج وتعتبر من بين المقتنيات النادرة، كما ظهرت يوم الخطوبة بجمبسوت من تصميم إيلي صعب والذي علق عليه الجميع، خاصة وأن منطقة الصدر كانت مفتوحة بشكل مبالغ به خاصة وأنها داخل مجتمع عربي لا يليق به تلك الإطلالات.