ببجي موبايل تتصدر محركات البحث بعد التحديث الآخير لها

ببجي موبايل تتصدر محركات البحث بعد التحديث الآخير لها

ببجي موبايل واحدة من بين أشهر الألعاب التي لاقت الكثير من الانتشار بين المستخدمين على مستوى العالم، حيث تعتبر تلك اللعبة من الألعاب الجماعية التي تمتلك الكثير من المتعة والإثارة، كما أنها ساهمت في انتشار الألعاب الجماعية مرة أخرى، وقد تم تحديث اللعبة خلال أمس، وقد تم إضافة خريطة جديدة وحصرية في تلك اللعبة، حيث تتضمن اللعبة مجموعة من الخرائط، ولكن مع التحديث الجديد تم إضافة خريطة الاتحاد الأوروبي.

إضافة التحديثة الجديد على ببجي موبايل 

حصلت لعبة ببجي موبايل أمس الثلاثاء 7 مايو الجاري على تحديث جديد وهو تحديث 0.19.0، وهو التحديث الذي يجلب الخريطة الحصرية ليفيك، وقد شارك المطورين في ملاحظات التصحيح الخاص بالتحديث الجديد، مع إضافة مجموعة من التحديثات والتغيرات التي من الممكن رؤيتها من قبل اللاعبين خلال تلك اللعبة المميزة.

وقد تم وصف ليفيك على أن تلك الخريطة تأتي على غرار البلدان الخاصة بالشمال الأوروبي، والتي سيتم العمل على مطابقتها لمدة ربع ساعة بمنطقة 2*2 صغيرة الحجم، وقد تشير ملاحظات التصحيح إلى ذلك التصحيح سوف يتطلب 1.84 جيجا بايت على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

ويحتاج إلى 2.13 جيجا بايت على أجهزة IOS وقد تم إرسال كافة التحديثات على لعبة ببجي منذ يوم أمس الثلاثاء، وعلى غرار الإضافات والتحديثات الخاصة باللعبة، فلن يتمكن اللاعبين على أنظمة مختلفة من اللعب مع بعضهم البعض، وتبلغ مساحة الخريطة التي تأتي في النمط الشمالي 2 كم في 2 كم، والتي ستتوفر لمدة ربع ساعة.

كما أن اللعبة قد تم تحديثها بأسحلة حديثة من نوعها منها سلاح P90 SMG وبندقية من النوع MK 12، كما تم إضافة مركبة جديدة إلى اللعبة وقد أكد المطورين على أن تلك الخريطة في اللعبة لا تزال تحت التجربة حتى اليوم، ومن المتوقع أن يتم تعديل وتحسين تلك اللعبة خلال الفترة القادمة بشكل كبير.

وسوف يظهر في اللعبة تمثال صغير الحجم وسوف يحترق بعد أن يتفاعل معه اللاعبين، والمعسكرات الخاصة بذلك التمثال عبارة عن مجموعة من الخيام والمعسكرات التي توجد من حوله والتي تحتوي على الإمدادات.