اللولب أحدث صورة لطفل رضيع على الإنترنت

اللولب أحدث صورة لطفل رضيع على الإنترنت

اللولب هو وسيلة من وسائل منع الحمل التي تتبعها الكثير من السيدات، خاصة غير الراغبات في تناول حبوب منع الحمل الهرمونية أو غيرها من الوسائل التي تتسبب في حدوث الكثير من الاضطرابات في الهرمونات بالجسم، ولكن قد تفاجئ الكثير من السيدات بحدوث الحمل على الرغم من وضع تلك الوسيلة، لتفاجئ إحدي السيدات التي حدث لها حمل على الوسيلة بخروج الجنين وهو ممسك به، ليؤكد أن إرادة الله عز وجل فوق إرادة البشرة.

صورة الطفل ملتقط اللولب تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت أمس على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي صورة طفل رضيع يخرج من رحم الأم وهو ممسك باللولب، الأمر الذي يؤكد قدرة الله عز وجل وأنه يفوق تدابير البشر كلها، يذكر أن حالة الولادة قد وقعت في مستشفى هاي فونج الدولي في دولة فيتنام، والطفل يخص إمرأة تبلغ من العمر 34 عام والتي قامت قبل عامين باستخدام اللولب الرحمي من أجل منع الحمل.

وفور مشاهدة الطبيب المسؤول عن توليد المرأة لذلك المشهد قام بتصويره على الفور، فقد كان الرضيع ممسك باللولب الرحمي، وقد أكد الطبيب على أن حمل الجهاز الخاص بمنع الحمل من بين الأشياء التي تثير الاهتمام، لذلك قام على الفور بالتقاط الصورة ولم يكن متوقع على الإطلاق أن تثير تلك الصورة الجدل والاهتمام على التواصل الاجتماعي.

وقد أكد الطبيب على أن جهاز منع الحمل الرحمي من الممكن أن يمنع حدوث حمل في حال انتقاله من موضعه الأصلي في الرحم، وبمجرد أن يتم تركيب ذلك الجهاز في الرحم يتم منع الحمل إما من خلال إطلاق هرمونات تمنع من حدوث الحمل، وهو النوع الهرموني أو النوع النحاسي الذي يمنع الحيوانات المنوية من تخصيب البويضة داخل الرحم.

وقد تم التأكيد على أن الرضيع في صحة جيدة وأنه قد تم وضعه تحت الملاحظة هو ووالدته بعد الولادة، إلا أن جميع التقارير الصحية الصادرة قد أكدت على أن الرضيع والأم ليس لديهم أي مشاكل، وأن تحرك اللولب لم يحدث أي مشكلة قط للأم أو الجنين على حد سواء بعد الولادة.