ميس حمدان تثير الجدل على التواصل الاجتماعي بفيديو عن المحجبات

ميس حمدان تثير الجدل على التواصل الاجتماعي بفيديو عن المحجبات

ميس حمدان واحدة من بين الممثلين الشباب التي تمكنت منذ ظهورها وحتى اليوم من إثارة الجدل، وذلك من خلال أعمالها أو من خلال مقاطع الفيديو المتنوعة التي دائما ما تقوم بنشرها على التواصل الاجتماعي، ويعتبر سكتش سماح هو أحدث الفيديوهات التي قامت الفنانة بنشرها للجمهور، ولكن الأمر لم يتم قبولة من قبل الجمهور على الإطلاق، وخاصة وأن البعض قد أعتبر الفيديو إهانة للكثير من الفتيات خاصة الفتيات المحجبات، كما أن البعض قد أعتبره تنمر على من تعاني من الأسنان الغير منسقة.

ميس حمدان تثير الجدل بسكتش سماح

قامت الفنانة والاستعراضية ميس حمدان بإثارة الجدل الكبير من خلال نشر فيديو جديد خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي، كتبت أسفله اسكتش سماح وهو من واقع الخيال ولا يمت إلى الواقع بأي صلة، وقد ظهرت الفنانة وهي ترتدي الحجاب ووضعت اسنان غير متناسقة “ضب” لتظهر وكأنها فتاة تعمل في صالون التجميل النسائي تعرضت إلى الكثير من المضايقات، مؤكدة على جمالها وأن الكثير من الشباب قد أعجبوا بها.

وقد لاقى ذلك الفيديو استنكار كبير من قبل متابعي الفنانة، كما تم تداول الفيديو بشكل كبير على أنه مجرد تنمر من الفنانة على الفتيات اللائي يعاني من تلك المشكلة في الأسنان، وأن الله عز وجل هو من خلقهم وهذا لا يعتبر عيب، وقد ذكر بعض المتابعين الفنانة بما قدمته خلال شهر رمضان الماضي 2020 والحديث عن إعلان قطونيل، حيث يعتبر الإعلان من أسوأ الإعلانات التي مرت على تاريخ التليفزيون المصري.

أشرف زكي يؤكد لم نتلقى بلاغات ضد ميس حمدان

أكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي على أنه حتى الآن لم يتلقى أي بلاغات من أجل التحقيق مع الفنانة ميس، خاصة بعد أنتشار ذلك الفيديو على الإنترنت بشكل كبير، مؤكدا أن النقابة لن تتخذ أي قرار ضد الفناة بدون وجود أي شكوى تذكر.

يذكر أن الفنانة قد قامت مؤخرا بنشر ستوري على موقع الانستجرام توضح من خلاله إستعادة رشاقتها مرة أخرى، ذلك من خلال تدريب لها في الجيم وتظهر بجسد رشيق.