المستشار وائل فايد يقود مبادرات إنسانية في مصر دعماً لجهود منظمة “إمسام”

المستشار وائل فايد واصل جهوده الإنسانية من خلال إطلاقه سلسلة من المبادرات الإنسانية دعماً للأسر المحتاجة والمتعففة بمصر في إطار دوره كمستشار دبلوماسي لمنظمة إمسام، المراقب الدولي الدائم بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة.

وتأتي مبادرات سعادة المستشار فايد دعماً لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030، وفي إطار التخفيف على المحتاجين من آثار جائحة كوفيد 19.

وشملت المبادرات توزيع كمية من المواد الغذائية والتموينية لكثير من الأسر المتعففة في عدد من المناطق بمحافظتي القاهرة والجيزة.

كما سبق وأن قام المستشار فايد بتوزيع عدد من الوجبات الرمضانية لتكون بمثابة وجبات لإفطار الصائمين في رمضان، كما وزع عدد من الماسكات دعماً لمواطني بلده مصر، فضلاً عن دعمه لعلاج أحد الفنانين المعروفين في مصر.

وقال سعادة أمين عام إمسام، السفير ريميجيو مارادونا: “إن العمل الإنساني دائماً يحتاج لجهود أناس من أمثال المستشار وائل فايد، الذي يتعامل مع الناس بقلبه وعقله”.

وأضاف: “إن منظمة إمسام تفخر بأن يكون ضمن فريق عملها شخص مثل المستشار فايد، الذي يعمل دون كلل أو ملل، ولا يفكر في شىء سوى دعم جهود المنظمة وأبناء وطنه مصر”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author