جاستن بيبر يطالب بتعويض كبير لاتهامة بالاعتداء الجنسي

لا تزال علاقة سيلينا مع جاستين غامضة

جاستن بيبر واحد من بين أشهر مغنيين البوب الحاليين، والذي طالما حاوطته المزيد من الشائعات منذ بداية دخولة لعالم الفن وحتى اليوم، فعلى الرغم من صغر عمره إلا أنه قد تمكن من أن يصبح من بين مشاهير الغناء على مستوى العالم، ولعل أحد قضاياه في الساحة الفنية هو اتهامه من قبل إمرأتين بالتعدي الجنسي عليهن.

جاستن بيبر يطالب بتعويض 20 مليون دولار

طالب مغني البوب الشهير جاستن بيبر بتعويض قدرة 20 مليون دولار، في إحدى الدعوات القضائية بالتشهير ضد امرأتين قد أتهموه بالاعتداء الجنسي عليهن، وقد قام بيبر على الفور بتقديم الدعوى أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس، يوم الخميس الماضي، وذلك بعد أن قام أولا بنفي قيامه بالاعتداء الجنسي على إمرأتين قبل 6 سنوات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقد أكد بيبر خلال الدعوة القضائية على أن جميع الادعاءات التي تم توجيهها من قبل المرأتين ما هي إلا أكاذيب ملفقة، وبناء عليه قد طالب مغنى البوب الشهير أن يتم إقامة محاكمة أمام المحلفين مطالبا بتعويض 20 مليون دولار نظرا لما لحق به من أضرار عدة، يذكر أن واحدة من السيدات والتي تدعى دانييل قد أعترفت بأنها تعرضت للاعتداء من قبل بيبر.

حيث أكدت من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن بيبر قام بالاعتداء الجنسي عليها في أحد فنادق أوستن بولاية تكساس وذلك خلال التاسع من مارس لعام 2014، والمرأة الأخرى التي تعرف باسم كادي قد أكدت على أنها قد تعرضت هي الأخرى للاعتداء من قبل بيبر، وذلك خلال تواجدها في فندق داخل مدينة نيويورك وذلك خلال عام 2015.

وقد تم حذف التغريدات الخاصة بهم من على موقع تويتر ليقوم بيبر بالرد عليهم ورفع دعوة للحصول على تعويض مالي كبير قدرة 20 مليون دولار.

معلومات عن جاستن بيبر

يعتبر بيبر من نجوم الغناء القلائل الذين تمكنوا من دخول عالم الغناء خلال فترة مبكرة وتحديدا في عمر 13 عام، وهو كندي الأصل ويبلغ اليوم من العمر 26 عام ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم الغربي والعربي عللى حد سواء.