YOOX تحتفل بذكرى تأسيسها بمجموعة YOOX x JW Anderson

مبتكرة. متحررة. بدون قيود. ثلاث صفات اتسمت بها YOOX منذ انطلاقتها الأولى في 20 يونيو 2000. والصفات الثلاث نفسها تميّز جوناثان أندرسون، المؤسس والمدير الإبداعي للعلامة التجارية الفاخرة JW Anderson التي تتخذ من لندن مقراً لها.

 

حصد أندرسون، الحائز على العديد من جوائز العلامات التجارية، لقب “أفضل مصمم للأزياء الرجالية” و”أفضل مصمم للأزياء النسائية” في “حفل جوائز الموضة البريطانية” للعام 2015، وهي المرة الأولى في تاريخ الموضة. ومن هذا المنطلق، فإنه من المناسب جداً أن تحتفل YOOX بالهوية البريطانية المتأصلة في جذور YOOX NET-A-PORTER من خلال الشراكة مع هذا الإيرلندي الشمالي الجريء في المجموعة الكبسولية: YOOX x JW Anderson.

 

إن قصة الحب هذه بين YOOX و JW Andersonليست حديثة العهد: في العام 2011، كانت علامة JW Anderson من أوائل المشاركين في استعراض The Next Talents، وهو عرض تم ابتكاره من قبل YOOX وVogue Italia. وعلى أثر هذا التعاون العريق، انطلقت JW Anderson لتصبح دار أزياء تحظى بشهرة واسعة والفوز بالعديد من الجوائز العالمية لما تتمتع به من لمسات لطيفة وابتكار وشمولية.

 

وللاحتفال بمرور 20 عاماً على تأسيس YOOX استعان جوناثان أندرسون بأرشيف JW Anderson، وهو ما جعله يستفيد من السمات والرموز المألوفة من أجل ابتكار مجموعة كسبولية فريدة من نوعها لـYOOX.

 

تعبّر الرسومات الظلية والألوان والأقمشة الخاصة بـ YOOX x JW Anderson عن الهوية البريطانية المتأصلة. وتنساب الأناقة الأرستقراطية الهادئة عبر التصاميم بالألوان الكاكية والبنية والرمادية الدافئة. أما الأحذية المسطحة من دون أربطة، فتمنح الراحة والأناقة. وتكتمل الإطلالة الأنيقة مع حقيبة مميزة.

 

اما المعطف الواقي من المطر القصير الذي تضمه هذه المجموعة فهو عنصراً أساسياً من تراث  JW Anderson. فقد كانت الأقمشة المرقّعة متكررة منذ البداية.