أستئناف تصوير فيلم Jurassic World : Dominion بتدابير وقائية

أستئناف تصوير فيلم Jurassic World : Dominion بتدابير وقائية

من المتوقع أن يتم استئناف تصوير فيلم Jurassic World : Dominion خلال الفترة القادمة ولكن مع الكثير من التدابير الوقائية من قبل القائمين على الفيلم، حيث يعتبر ذلك الفيلم من بين الأفلام المنتظرة الذي تم الإعلام عن تصويره خلال شهر فبراير الماضي، ولكن في ظل تفشى جائحة كورونا خلال الشهور الماضية تم توقيف الكثير من الأعمال والتي من بينها الفيلم.

استكمال تصوير فيلم Jurassic World : Dominion

أكدت الأخبار على أن جميع المشاركين في فيلم Jurassic Worldيستعدون من أجل استئناف تصوير الفيلم، ولكن تحت المزيد من التدابير الوقائية ضد فيروس كورونا، وقد تم التأكيد على أن جميع صناع الفيلم يضعون المزيد من الإجراءات الصارمة تخوفا من وقف التصوير مرة أخرى، خاصة في حالة الاشتباه في تعرض أحد العاملين بالفيلم إلى ذلك الفيروس.

كما أن الشركة المنتجة للفيلم قامت بتجهيز وحدة صحية متكاملة سوف تكون مرافقة لطاقم العمل خلال التصوير في المملكة المتحدة، وسيتم من خلال تلك الوحدة إجراء المزيد من الكشوفات الدورية على طاقم العمل كل فترة، كما وضعت الشركة المنتجات شرط ارتداء الكمامة لجميع العاملين في الفيلم خاصة من يقف خلف الكاميرا والمساعدين.

ومن المتوقع أن تبدأ الشركة المنتجة للفيلم باستكمال عملية التصوير خلال 6 يوليو القادم، ليصبح فيلم  Jurassic World هو أول فيلم يتم تصويره في المملكة المتحدة بعد تفشي جائحة كورونا، ويذكر أن تلك الجائحة قد تسبب في تعطيل تصوير الأفلام ووقف جميع الأنشطة على مستوى العالم سواء الأنشطة الفنية أو الرياضية وحركة الحياة بشكل عام لفترة.

يعتبر الفيلم من بين أفلام الخيال العلمي صدر الجزء الأول منه خلال عام 2015، والجزء الذي يتم تصويره هو الجزء الرابع من الفيلم وتتضمن أحداث الفيلم فتح حديقة جوريسيك على جزيرة أيلا وهي الجزيرة التي دارت بها أحداث الجزء الأول من الفيلم، وخلال أحداث الفيلم يتمكن أحد الديناصورات الهجينة من الهروب إلى الجزيرة والتجول بها.

وجميع الأجزاء السابقة من الفيلم تمكنت من تحقيق أرقام كبيرة عند عرضهم في دور السينما على مستوى العالم، وهو نفس المتوقع للجزء الرابع من سلسلة جوراسيك  Jurassic World.