شائعة وفاة رجاء الجداوي تجتاح السوشيال ميديا

شائعة وفاة رجاء الجداوي تجتاح السوشيال ميديا

رجاء الجداوي واحدة من بين الفنانات التي تمكنت من أن تحفظ لنفسها مكانة بين الجمهور منذ بدايتها وحتى اليوم، فقد قدمت لجمهورها الكثير من الأدوار المختلفة بين الفتاة الطيبة والفتاة اللعوب، وصولا إلى دور الأم والجدة، وقد تعرضت الفنانة القديرة للإصابة بفيروس كورونا قبل فترة قصيرة لتمكث على أثرها في العناية المركز، وقد خرجت شائعة وفاتها كثيرا وتداولها رواد التواصل الاجتماعي.

العزل الصحي بالإسماعيلية ينفي خبر وفاة رجاء الجداوي

انتشر خبر وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن أكدت نجلتها الوحيدة أن والدتها قد أصبحت في حالة حرجة في مستشفى العزل بالإسماعيلية، فقد تدهورت الحالة الصحية للفنانة بعد فترة من تحسنها بشكل طفيف وحقن الفنانة ببلازما المتعافين من فيروس كورونا.

وعلى الفور قامت المصادر الطبية في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي الكائنة بالإسماعيلية بنفي شائعة وفاة الجداوي، مؤكدين على أنها لا تزال متواجدة في العناية المركزة، وقد تم وضع الفنانة على جهاز التنفس الصناعي الاختراقي وأن نسبة الأكسجين في دمها تصل إلى 55% بدون الجهاز الأمر الذي يؤكد ضرورة وضعها عليه.

كما قام المصدر الطبي نفسه بنفي إجراء المسحة الرابعة للفنانة التي مكثت في مستشفى العزل لمدة 31 يوم كاملة، ومنذ أن دخلت الفنانة إلى المستشفى وحتى اليوم طالتها الكثير من الشائعات منها ما يؤكد وفاة الفنانة ومنها ما يؤكد عمل مسحة رابعة والكثير من الشائعات الأخرى، الأمر الذي تسبب في إزعاج اسرتها التي تطالب الجمهور بالدعاء إليها بالشفاء العاجل.

يذكر أن الفنانة رجاء كانت متزوجة من حارس مرمى الإسماعيلي السابق حسن مختار الذي رحل عن عالمنا خلال عام 2016، ولديها ابنة وحيدة وهي أميرة ولها حفيدة وحيدة اسمها روضة.

آخر أعمل رجاء الجداوي

شاركت الفنانة في السباق الرمضاني السابق 2020 من خلال مسلسل لعبة النسيان مع الفنانة دينا الشربيني، كما أن للفنانة سابقة أعمل مميزة من بينها فيلم بنات العم، إشاعة حب، دعاء الكروان بالإضافة إلى باقة كبيرة من المسلسلات والمسرحيات خاصة مع الفنان الكبير عادل إمام، وقد تعرضت الفنانة إلى الإصابة بفيروس كورونا خلال فترة عزاء الشيخ صالح زوج الفنانة صفاء أبو السعود.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author