جورجينا رزق في أحدث ظهور لها والجمهور يعلق لسة زي القمر

جورجينا رزق في أحدث ظهور لها والجمهور يعلق لسة زي القمر

جورجينا رزق أيقونة الجمال على مستوى العالم، فهي ملكة جمال الكون اللبنانية الأصل جورجينا التي سحرت العالم بجمالها الطبيعي، وزوجة الفنان المشهور وليد توفيق، وقد أصبحت جورجينا ترند خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن قام النجم وليد توفيق بنشر صورة تجمعه بها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، لتنهال عليها الكثير من التعليقات منها ما تؤكد أنها لا تزال بجمالها الطبيعي.

جورجينا رزق تتصدر محركات البحث 

قام الفنان والمغني اللبناني وليد توفيق بمشاركة صورة على صفحته الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تجمعه بأسرته وأخرى تجمعه مع زوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق، لتصبح زوجته خلال ساعات ترند وتتصدر محركات البحث خاصة بعد ما انهالت عليها الكثير من التعليقات التي تؤكد على مدى جمال الفنانة على الرغم من التقدم في العمر.

لم يقم الفنان بننشر صورة لزوجته منذ زمن ليفاجئ الجميع أمس بتلك الصورة الطبيعية لها، فعلى الرغم من مرور أكثر من 50 عام على حصولها على لقب ملكة جمال الكون والذي تمكنت من الحصول عليه خلال عام 1970 إلا أنها لا تزال تتمتع بالمزيد من الجمال الطبيعي.

يذكر أن الفنان وليد توفيق قد تزوج من ملكة جمال الكون جورجينا خلال عام 1990 وأنجبت له نورهان والوليد، وقد شاركت جورجينا في الكثير من الأعمال السينمائية اللبنانية ولكن يعتبر فيلم الملكة وأنا مع النجم الراحل محرم فؤاد هو أشهر الأعمال التي قدمتها، والتي عرفها من خلالها الجمهور في مصر خلال تلك الفترة.

آخر أعمال وليد توفيق

قام النجم اللبناني وليد توفيق بالإعلان مؤخرا عن أغنية جديدة بعنوان قلبي وقلبك وقد قام بنشر البرومو الخاص بكليب الأغنية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الانستجرام، كما أنه يتعاون مع نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر في أحدث أغانية كيف بتنسى وهي باللهجة اللبنانية، وقد أنهي الفنان هاني شاكر التصوير الخاص بها خلال الفترة الماضية.

كما أن الفنان وليد توفيق قد عاد من جديد إلى الحفلات الغنائية في أكرا بغانا والذي حضرة آلاف من الجالية العربية خلال الفترة الماضية بعد غياب قد دام إلى سنوات عدة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author