بيوريه تقدم لصقات الأنف للتنظيف العميق للمسام

مستوى جديد وتجربة مميزة لتنظيف المسام، ستتعرفين عليها مع لصقات الأنف من بيوريه للتنظيف العميق للمسام، حتى تخلصي من تراكم أسابيع من الاوساخ  المتغلغلة في بشرتك. 

تركيبة مكونة من الويتش هايزل وزيت شجر الشاي، تنعش البشرة وتنظف المسام من الزيوت وال رؤوس السوداء لتحضرك لصيف حافل بالنشاطات.

هل تعرفين لماذا لاصقات الانف الاولى في المنطقة فريدة من نوعها؟ غير ان هناك لذة في  إزلتها ورؤية كل الرؤؤس السوداء  فوار” عليها، فتصميم لصقات الأنف من بيوريه للتنظيف العميق للمسام أعرض بالحجم حتى تغطي  وتستهدف اكبر عدد ممكن من المسام, كما تم اختبارها من قبل اطباء الجلد! استخدميها اسبوعيا”” لتقليل المسام واحصلي على انف خال من الشوائب.

خلال عشرة دقائق فقط ستقضي لصقة الأنف على الزيوت والشوائب التي تراكمت على مدى اسبوع. اما السؤال الاهم, ماذا يمكنك ان تفعلي خلال العشرة دقائق بينما تنظفين بشرتك؟ في الواقع, ما من جواب محدد! يمكنك متابعة روتينك اليومي في المنزل بينما تتحضرين لبشرة مثالية خالية من الشوائب.  يمكنك مثلا” تعلم احدى الرقصات على تيكتوك او الاستجمام, او حتى استكمال بعض الاعمال الذاتية الصنع.    

لصقات الأنف من بيوريه للتنظيف العميق للمسام تعمل كالمغناطيس! فهي تلتصق بإحكام فتفتفت وتزيل الاوساخ التي تشكل  الرؤوس السوداء, فتنظف بشرتك بعمق  وبفعالية مضاعفة عن لصقات الانف العادية.   لا تنتمي الرؤوس السوداء عل ى بشرتك…مكانها على اللصقات فقط! 

استمتعي  بلصقات  الأنف من  بيوريه  للتنظيف العميق للمسام! متوفرة في كل الهيبرماركات  والسوبرماركات المعروفة مثل كارفور,  باندا, سبينين و وايتروس.