وفاة نجل الفنان أوس أوس نجم مسرح مصر بعد 3 أشهر من الولادة

وفاة نجل الفنان أوس أوس نجم مسرح مصر بعد 3 أشهر من الولادة

أوس أوس واحد من بين أشهر نجوم مسرح مصر الذي خرج على يد الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، وقد استيقظت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم على خبر مفجع وهو وفاة نجله الرضيع ذو الثلاثة أشهر، لتنهال التعليقات بالرحمة والصبر لأسرة الطفل، بينما تسائل البعض عن السبب الرئيسي في وفاة الطفل، خاصة أنه لم يشتكي من أي مرض ولم يتم التعليق من قبل.

أوس أوس يفجع بوفاة نجله الصغير بعد ثلاثة أشهر من ولادته

تفاجئ الوسط الفني والجمهور العربي كله قبل ساعات قليلة بالإعلان عن وفاة نجل أحد أشهر نجوم مسرح مصر وهو محمد أسامة، والشهير بـ أوس أوس حيث تم التأكيد على أن الطفل قد وافته المنية قبل قليل عن عمر ناهز 3 أشهر فقط، ولم يكن يشتكي الرضيع من أي مرض قط، وقد صدرت الكثير من التصريحات منهم من أكد على أن الوفاة طبيعية، والبعض الآخر أكد على أن الوفاة قد حدثت نتيجة إهمال في المنزل.

حيث صرحت البعض على أن وفاة الرضيع قد حدثت نتيجة سقوطه على وجه من مكان مرتفع، الأمر الذي أدي إلى فقدانه الوعي ومن ثم الوفاة، ومنذ أن تم الإعلان عن وفاة نجل الفنان الشاب وقد أنهالت التعليقات على صفحته الشخصية، فقد قام جميع نجوم مسرح مصر بمواساته، ويذكر أن مراسم الدفن قد تمت قبل قليل، فقد تم دفن الجثمان في مدافن العائلة بصلاح سالم.

سارة درزاوي تؤكد الوفاة الطبيعية

وعلى عكس ما هو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الوفاة نتيجة الإهمال وسقوط الطفل، إلا أن تعليق الفنانة الشابة صديقة محمد أسامة في مسرح مصر قد أكد العكس، فقد أشارت درزاوي خلال مواساة الفنان بأن الوفاة طبيعية وهو ما ينفي كافة التصريحات السابقة التي صدرت عن البعض.

يذكر أن الفنان محمد اسامة قد شارك في السباق الرمضاني السابق 2020 من خلال مسلسل 2 في الصندوق، بصحبة زميله الفنان الكوميدي حمدي المرغني وكوكبة من نجوم الفن منهم صلاح عبدالله وغيره من النجوم، وقد حقق نجاح كبير بين الجمهور العربي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author