تعيّن جيوڤانا باتاغليا إنغيلبيرت مديرة إبداعية جديدة في سواروفسكي

تعيّن جيوڤانا باتاغليا إنغيلبيرت مديرة إبداعية جديدة في سواروفسكي

تم تعيين جيوڤانا باتاغليا إنغيلبيرت ، أول مديرة إبداعية على مستوى شركة سواروفسكي ومن الآن فصاعداً، ستشرف إنغيلبيرت على التوجه الإبدعي الشامل للعلامة التجارية وتعيد تصور أرشيف الإبتكارات عبر جميع أقسام الشركة. أما أولى تصاميم جيوڤانا باتاغليا إنغيلبيرت فسيتم الكشف عنها من ضمن مجموعة ربيع وصيف العام 2021.

وفي هذه المناسبة، علقت جيوڤانا باتاغليا إنغيلبيرت بالقول: “على مدى عقود مضت، كانت سواروفسكي تضيء عالم الموضة والتصميم والترفيه، وتوزع بريقها بشكل عام على الصناعة الإبداعية بأكملها. تغمرني سعادة كبيرة اليوم كوني سأقود الرؤية الإبداعية لعلامة تجارية تتمتع بقوة ثقافية بهذا المستوى في المستقبل”.

تعمل سواروفسكي حاليًا على إعادة تنظيم أعمالها وفقًا لرؤية جديدة واستراتيجية نمو واضحة. وفي هذا الإطار، يقول روبرت بوكباور، الرئيس التنفيذي لسواروفسكي: “إن تاريخنا الغني بـ125 هو شاهد على قوة شركتنا في التحول وإعادة تجديد نفسها ، ويسعدني أن أرحب بجيوڤانا صاحبة الفكر المبدع ومثال المرأة الرائدة والقوية في شركتنا. بفضل سجلها الرائع في الصناعة ووجهة نظرها المقنعة ، ستستكشف حدودًا جديدة وستصبح جزءًا حيويًا في كتابة الفصل التالي من قصة نجاحنا”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author