مرتضى منصور يطالب الأهلي برد أموال تركي آل الشيخ

مرتضى منصور يطالب الأهلي برد أموال تركي آل الشيخ

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إمه لم يتجاوز أو يسئ لمسؤولي نادي الأهلي، ولكن طالبهم برد أموال السعودي تركي آل الشيخ، والتي تقدر بالملايين، وذلك ردا على تصريحات وبيانات مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والتي استنكروا فيها تصريحات منصور.

رئيس نادي الزمالك ينفي الإساءة إلى النادي الأهلي

وطالب مرتضى عبر قناة نادي الزمالك، محمود الخطيب، بعدم تشتيت جماهير الكرة المصرية والدخول في أمور فرعية، والرد على الاتهامات التي وجهها له ولمجلسه، وقال: من سب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية؟ ألم يخرج عضو بمجلس الأهلي ويكتب لفظا لا يليق بما قدمه آل الشيخ لناديه، ألم يخرج محمد سراج عضو مجلس الأهلي ويقحم الزمالك في أزمة آل الشيخ؟ حصلنا على مستندات تؤكد دفع مبالغ مالية لأحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل سبي.

مرتضى منصور يعترف بتلقي أموالا من تركي آل الشيخ

وأشار إلى أن الزمالك حصل على إذن بالتبرعات التي تمت من تركي آل الشيخ ومنه بشكل شخصي، وأوضح أن آل الشيخ أودع المبالغ المالية في حسابات حمدي النقاز وفرجاني ساسي والمدرب السويسري كريستيان جروس.

آل الشيخ عالج محمود الخطيب بـ 70 مليون جنيه

وقال رئيس نادي الزمالك، أتحدث بكل هدوء وأدب للخطيب بعدما اتهمني بأنني قمت بسبه رغم أنني لم أسبه على الإطلاق وطالبت فقط رئيس الأهلي بالخروج للرأي العام والرد على الاتهامات وعلى رأسها حصوله على أموال من آل الشيخ، وأكد: أن آل الشيخ عالج الخطيب 3 مرات على نفقته بتكلفة تصل إلى 70 مليون جنيه، مجلس الأهلي حصل على هدايا من آل الشيخ عبارة عن ساعات قيّمة وعليهم الرد والتوضيح للجماهير بدلا من الحرب الكلامية”.

بيان من النادي الأهلي ضد تجاوزات مرتضى منصور

وكان نادي الأهلي قد أرسل خطابين إلى اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية المصرية، للاستفسار عن مصير الشكاوى المقدمة ضد تجاوزات مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وقال الأهلي، في بيان رسمي: “أرسلت إدارة النادي خطابا لاتحاد الكرة تطلب فيه تحديد موقف الاتحاد بشكل نهائي من الشكاوى العديدة التي تقدم بها الأهلي طوال الفترة الماضية ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك، ولم يتم البت أو التحقيق فيها حتى الآن لأسباب غير معروفة”.

وأضاف البيان: “شددت إدارة النادي في خطابها على أن الأهلي نفد صبره تجاه ما يحدث من خروج عن كل قواعد الأخلاق الرياضية، وأن اتحاد الكرة لم يبت في الشكاوى المدعومة بالمستندات، ولم يبرر أسباب ذلك لا شفاهية ولا كتابة”.

وأضاف: “طلبت إدارة النادي الأهلي ردا نهائيا إما بالبت في الشكاوى أو إعلان التنحي عن مناقشتها، وبعدها سيقوم الأهلي باتخاذ كافة الإجراءات التي تكفلها القوانين واللوائح الدولية، لإيقاف وردع رئيس نادي الزمالك الذي يتجاوز ويسب ويشتم ويخوض في الأعراض دون حسيب أو رقيب”.

وتابع البيان: “في ذات السياق أرسلت الإدارة خطابًا مماثلًا اليوم أيضًا إلى اللجنة الأولمبية المصرية لتحديد موقفها من شكاوى الأهلي التي تكررت عدة مرات طوال الشهور الماضية ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته البعيدة عن كل قواعد الأخلاق التي تهدم المجتمع المصري سواءً بالألفاظ الخارجة التي تأتي على لسانه أو بالسب والاتهامات الباطلة التي يوزعها عبر وسائل الإعلام”.

يمكنك أيضا قراءة More from author