عروض الإجازات المحلية المميزة في فنادق ومنتجعات بولغري

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات بولغري الشهيرة عن طرح باقة مميزة وعصرية من إجازات بولغري المحلية للاستمتاع بتجارب استثنائية عصرية؛ مصممة لترفيه المجتمع المحلي وتعويضه عن فترة الحجر المنزلي التي استمرت لعدة أشهر.

 وقد استلهمت السلسلة عرضها الجديد بشكل يتماشى مع القيود الحالية المفروضة حول الحدّ من حركة الطيران الدولي بسبب الظروف الراهنة، لتقدم للزوار تجربة استثنائية تنضح بالفخامة والترفيه وتراعي كافة شروط السلامة والأمان في مرافقها الأنيقة عالية الجودة.

 ويتألف العرض المميز من أربع تجارب أساسية، تسلط كل واحدة منها الضوء على أحد جوانب حياتنا التي ابتعدنا عنها خلال الأشهر الماضية. ويقدم برنامج الإجازات المحلية لزواره مجموعة من التجارب الممتعة والمسلية ويتيح لهم فرصة للاسترخاء والعودة لممارسة هواياتهم وأنشطتهم المفضلة، وسط أعلى درجات الخصوصية والتباعد الاجتماعي خلال فترة الإقامة. ويركز برنامج بي أكتيف على تقديم تجربة متميز للصحة والعافية لاستعادة اللياقة البدنية، أما برنامج بي فاميلي العائلي، فيتيح باقة متنوعة من النشاطات الترفيهية للأطفال؛ مقدّماً للعائلة فرصة للاسترخاء وقضاء أحلى الأوقات واسترجاع اللحظات السعيدة. بينما يوفر عرض بي برايفت للإقامة الخاصة لزواره التمتع باستقلالية مميزة وكأنهم في المنزل؛ متيحاً لهم أعلى درجات الخصوصية والسلامة والتباعد الاجتماعي.

تشمل قائمة الإجازات المحلية لفنادق ومنتجعات بولغري التجارب التالية:

  • تجربة بي فاميلي العائلية: يشمل عرض تجربة بي فاميلي العائلية الإقامة لمدة ليلتين في جناح عائلي فاخر يوفر احتياجات جميع أفراد العائلة، كما تتضمن التجربة برنامجاً صيفياً للأطفال في نادي ليتل جيمز كلوب، لتتوفر للأزواج فرصة والاسترخاء في بولغري سبا، في جلسة علاجية خاصة لمدة 90 دقيقة. وستجتمع العائلة في الليلة الأولى للاستمتاع بوجبة عشاء خاصة ومشاهدة فيلم عائلي في الفيلا. بينما تختلف الأجواء في الليلة الثانية، فالأطفال سيكونون على موعد مع حفلة مسائية ممتعة مليئة بالألعاب، ما يتيح الفرصة للأهالي تذوق أشهى المأكولات في المطعم الإيطالي إل ريستورانتي- نيكو روميتو في قائمة مكونة من ثلاث وجبات خاصة. وتتضمن الإقامة جميع التجارب السابقة بالإضافة إلى وجبة غداء إضافية لجميع أفراد العائلة في مطعم نادي بولغري لليخوت.

 

  • تجربة بي برايفت للإقامة الخاصة: يتضمن عرض بي برايفت للإقامة الخاصة الإقامة لمدة ليلتين في واحد من أجنحة الفندق الفارهة؛ ويتيح العرض الفريد للزوار المشاركة في تجارب لا تُنسى والتعرف على كافة المرافق من مطاعم ومراكز اللياقة البدنية، لكن بلمسة من الخصوصية وكأنهم في المنزل. وللاستمتاع والتعرف على جميع أركان الفندق، يبدأ العرض عند تسجيل الوصول في الساعة 12 ظهراً، ثم يليه وجبة برانش عائلية مميزة. أما في اليوم التالي، ندعو الزوار إلى زيارة مركز وورك شوب للياقة البدنية والاستمتاع بالتدرب لمدة ساعة كاملة على أيادي خبراء رياضيين. ومع حلول المساء، تكتمل التجربة المثالية بالمرور بركن المشروبات وقضاء أجمل الأوقات حتى موعد العشاء المؤلف من وجبة من أشهى اللحوم المشوية. وتتضمن الإقامة جميع النشاطات السابقة بالإضافة إلى وجبة غداء صحية ومشروب إيطالي فاخر للاستمتاع بغروب الشمس الساحر.

 

  • تجربة بي أكتيف للصحة والعافية: أما برنامج بي أكتيف للصحة والعافية فيشمل الإقامة لمدة ليلتين في أحد أجنحة الفندق، حيث يركز العرض على النشاطات الصحية التي تُعنى بالحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية للزوار. ويتضمن البرنامج جلسات تدريب شخصي في مراكز اللياقة البدنية وعلاجات مُختارة ضمن منتجعات السبا الخاصة. يبدأ تسجيل الوصول عند الساعة 12 ظهراً، ويمكن للزوار في يوم الإقامة الأول، التوجه إلى مركز «وورك شوب» للياقة البدنية وللحصول على جلسة تقييم خاصة؛ يتم من خلالها تحديد البرنامج التدريبي المناسب لهم. وأثناء فترة الإقامة، يُمكن للزوار التدرب داخل مركز وورك شوب للياقة البدنية لمدة ساعتين، حيث يعتمد متخصصون رياضيون منهجاً تدريبياً مميزاً يساهم في نحت الأجسام وتحسين الصحة النفسية. وإلى جانب الجلسات الرياضية، باستطاعة الزوار ممارسة رياضة اليوغا لساعة كاملة، بالإضافة إلى جلستين مدة كل منهما 60 دقيقة من الاسترخاء في مركز بولغري سبا الذي يوفر باقة مميزة من العلاجات. ويضمن العرض للضيوف عناية فائقة باللياقة البدنية والصحة النفسية، ما ينعكس إيجابياً عليهم؛ وهو الهدف الأساسي للبرنامج.

 

  • تجربة بي بيوتفول للعناية بالجمال: يشمل عرض بي بيوتفول للعناية بالجمال إقامة لمدة ليلة واحدة، وتتضمن التجربة جلسة لشخصين في مركز بولغري سبا؛ يمكن لهم تجربة علاج رويال لولور الخاص بتدليك وتقشير البشرة لمدة ثلاث ساعات، إلى جانب جلسة للعناية بالأظافر في مركز Y12 التجميلي. كما يمكن للسيدات الاستمتاع بقناع علاجي للشعر وفروة الرأس واعتماد قصةّ وتسريحة تليق بجمالهنّ. وللرجال أيضاً حصةّ من العناية بالجمال أيضاً، مع جلسة لقص الشعر وتشذيب اللحية. وبعد يوم كامل من الاستجمام والعناية بالجمال في مركز بولغري سبا ومركز Y12 التجميلي، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب إيطالي فاخر ركن إل بار للمشروبات، يليه عشاء مميز مؤلف من ثلاث وجبات رئيسية في المطعم الإيطالي إل ريستورانتي- نيكو روميتو الفاخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author