دار Salvatore Ferragamo تقدّم مجموعةSilk Capsule  الجديدة

 

تدعوكم دار Salvatore Ferragamo إلى استكشاف مجموعة  Silk Capsuleالجديدة: إذ تضمّ التّشكيلة مختارات مميّزة لموسم ربيع/صيف 2020، من بينها فولارات وأكسسوارات بالإضافة إلى الألبسة الجاهزة، والتي ستنقلكم عبر رحلة حصريّة بين صفحات أرشيف الدار العريق.

 

فالمجموعة عبارة عن تجرية ساحرة في عالم حرير Ferragamo الذي لمع نجمه في فترة الستينات كونه رمز لا يمكن إغفاله، يعكس مدى حرفية العلامة التجارية، كما أنه مزيج متكامل من الذوق والبراعة وفن الزّخرفة الإيطالي والذي بفضله غدَت العلامة اسمًا لامعًا وفريدًا من نوعه حول العالم.

 

أمّا السّمة الأبرز في المجموعة فهي التصميم الجديد والاستثنائي: إذ تتّسم بكونها مزيج متداخل من العناصر المميّزة التي اشتهرت بها القطع الحريرية التقليدية للدّار، كطبعات القطط، الأزهار، الأحذية، الفراشات، الفيَلة , والحواف المزركشة التي تتلاقى وسط خيالات من عَبق الشرق والنقوش النباتية الفاتنة. في حين تتميّز كل واحدة من تلك الطبعات بوجود عيوب صغيرة، يتم الإبقاء عليها بشكل مقصود، وهو أمر مألوف في فن الرسم اليدوي والاسكتش ويمكن العثور على أمثلة عنها في أرشيفات ميلانو. تجعل تلك التفاصيل من كل أكسسوار قطعة فنية حقيقية يمكن ارتداؤها أو إهداؤها أو بكل بساطة اقتناؤها.

 

تشمل القطع الحريرية ضمن المجموعة الكبسولية  فولارات، أوشحة، عصابات رأس، أغطية رأس بحواف جلدية و إشاربات.

 

أما بالنسبة للأحذية، فيعدّ حذاء Viva بتصميمه الجديد وبنسخته المزركشة إضافة لا يمكن تجاهلها ضمن المجموعة، يرافقه صندل بكعب ضخم وخفّافات وأحذية سنيكر رياضية.

 

بينما تركّز المختارات من الحقائب على أحدث تصميم أنتجته العلامة وهو بصمة جديدة مستوحاة من حذاء Viva والذي يعدّ نجم موسم ربيع/صيف 2020، بالإضافة إلى كل من حقيبتي Boxyz و Ferragamo Studio.

 

أخيرًا وليس آخرًا، نصل إلى المختارات الواسعة من الألبسة الجاهزة: منها سترات بلوزون الحريرية ومعاطف الترنشكوت والتنانير المكسّرة إضافة إلى الفساتين والسراويل والقمصان فضلًا عن التي-شيرت، لتشكّل جميعها إطلالات موسميّة متكاملة.

 

فالتشكيلة الجديدة هي عبارة عن طيف من الألوان والأشكال يبثّ الحياة في باقة فريدة من التصاميم تُبرهن من جديد على الرابط القوي الذي يجمع ما بين دار Ferragamo وعالم الفن.

يمكنك أيضا قراءة More from author