متجر جيجي يفتح أبوابه في دبي ليقدّم مفهوماً ثورياً في عالم التسوق

يستكن متجر جيجي الحديث في غاليريا مول البرشاء ويُعدّ مفهوماً مبتكراً يتجاوز حدود المتجر التقليدي ويقلب موازين عالم التسوق، إذ يحتضن بين جدرانه عدداً من العلامات التجارية الإقليمية وأعمالاً لكوكبة من أبرز المصممين في المنطقة.

يُشكّل هذا المتجر منصّة تفاعلية تُقدّم باقة من أروع النشاطات الإبداعية ومفاهيم العلامات التجارية الفاخرة، كما يمنح العملاء فرصة تشارُك لحظات اجتماعية مميّزة ليرتقي بمفهوم المتاجر العادية إلى مستويات أعلى. افتُتح متجر جيجي تزامناً مع جدول حافل بالفعاليات وورش العمل والندوات التي تتناول جملة من المواضيع، ويحتلّ منزلةً رفيعة تجعله رقماً صعباً في تجارب التسوق الاستثنائية في المنطقة وتضعه في طليعة عالم الموضة والجمال والفن والتصميم. وفي هذه المناسبة، علّق ميلتوس بوسينيس، الرئيس التنفيذي لشركة إتش أند إتش للاستثمار والتطوير العقاري قائلاً: “نحن نسعى إلى دعم المواهب المحلية كما نقدم منصة تجمع تحت سقفها عدداً من العلامات التجارية الإقليمية وندعمها لترتقي بأعمالها وتتخطى حدود الإمارات العربية المتحدة. يوفر متجرنا مساحة إبداعية لباقة من العلامات التجارية لتعرض فيها إبداعاتها التي يحمل كلّ منها طابعاً فريداً من نوعه إلاّ أنّ كل علامة تتسم بصبغة إبداع من متجر جيجي الذي يحتضنها.”

سيطرح المتجر أيضاً في إطار جدول متعاقب ولفترة مؤقتة عدداً من العلامات التجارية المرموقة التي تضاف إلى محفظته القائمة من العلامات في سبيل تعزيز مفهومه التفاعلي بامتياز.

تتمتع زينا لادكي بخبرة واسعة في استقدام المصممين والمجموعات الاستثنائية، وقد بذلت جهداً كبيراً في استقدام علامات تجارية تقدّم قطعاً ناطقةً بالفرادة والابتكار. وفي معرض وصف مفهوم المتجر، علّقت زينا قائلة: “أثق جداً بمواهب المصممين وبالعلامات التجارية الإقليمية، ونحن نقدّم لهم من خلال إطلاق متجر جيجي منصّةً لعرض مجموعاتهم المميزة. وفي هذا المكان المميز، سيتمكنون من ترجمة حسّهم الإبداعي ونشر أصداء مجموعاتهم لتتخطى منطقة الشرق الأوسط.”

يكتنف متجر جيجي بين رحابه عدداً من العلامات التجارية، وأعمالاً رائعة لمجموعة من مصممي الأزياء والمجوهرات ومستحضرات التجميل والفنون والتصاميم الداخلية. كما يضم مروحة من العلامات التجارية التي تثري المتجر بملابس جاهزة مميزة من مسز كيبا، جيسيكا كى، رانياز كورنر، زيان ذا ليبل، فري بينغ، كوكوبوم، سيمبلي سو، كافتيش كافتانز، بوز/أراتزي، بالإضافة إلى علامات حصرية تشمل آي آم مي، بيج وتويستد روتس. كما يستعرض مجموعة متفردة من المجوهرات لأشهر العلامات التجارية مثل بلعربي، دينا جاي، جندر، أتيليه نوبر، لينا الراعي وغادة السكري.

من جهة أخرى، يضع المتجر في متناول العملاء مجموعة خارجة عن المألوف من حقائب اليد والأكسسوارات من علامات تجارية بارزة مثل فوكس، سارز باغ، سوا باغ، وشاتو أكسسوريز. كذلك الأمر، يستقدم المتجر عدداً من العلامات التجارية الرائدة في ابتكار القطع الفنية وقطع الأثاث والديكور المميزة مثل غاليري أيام، مدن، كولتي، خالد الشعفار وتلاتة. كما ستشكّل علامة بيل فونتين‏ إضافة مميزة إلى محفظة المتجر المتنوعة في مجال العناية بالجمال.

في سياق آخر، استثمرت لمى جوني، مصممة الأزياء اللبنانية الموهوبة وبتفانٍ تام طاقتها وشغفها لتصميم زيّ موحد لموظفي متجر جيجي.

يستكنّ هذا المتجر الضخم في أحدث مول افتتح أبوابه في منطقة البرشاء، ويُقدّم لعملائه تجربة تسوّق منقطعة النظير تجمع تصاميم تتسّم بأسلوب متجانس تتخلله لمسة خاصة بكل علامة. تجدر الإشارة إلى أنّ كلّ مصمم سيتمكّن من تصميم فسحته الخاصة كما يحلو له، على أن يتم فصل كلّ قسم عن الآخر بقطعة مُبتكرة استثنائية وستائر شبكية ذهبية. يتميّز هذا المتجر الأنيق بحديقة خارجية رائعة وبمقهى هوم بيكري الخاص به الذي يُقدّم مشروبات شهيّة تحمل بصمة متجر جيجي المميزة.