علامة Rubeus Milano تكشف النقاب عن مجموعة خواتم الكوكتيل الجديدة

تعود خواتم الكوكتيل إلى عشرينيات القرن الماضي، إلى عصر الجاز وفن الآرت ديكو، عندما بدأت النساء بوضع الماكياج البارز وارتداء سترات التونيك بعد أن تخلّين عن الفساتين المشدودة عند الخصر وعزّزن إطلالاتهنّ بارتداء الباندو وقلادات السوتوار الطويلة والخواتم الكبيرة والرائعة. في البداية، اتّسمت معظم الخواتم بجوهرة كبيرة محاطة بأحجار الألماس، لكنها تطورت لاحقاً إلى مجموعة أكثر تنوعاً وبحجم أكبر وأكثر جرأة لتسرق الأضواء. أما العنصر الأشهر والأبرز في هذه الخواتم فهي الأحجار الكريمة المبهرة والتصميم المبتكر، فما بالك بالشخصية التي تعكسها! لن تمر هذه الخواتم أبداً مرور الكرام فبإمكانها تسليط الضوء على أي طقم أو حتى إضفاء طابع استثنائي على الإطلالة بالكامل.

 

تقدم العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة Rubeus Milano خواتم الكوكتيل بأسلوبها الخاص بحيث تضم المجموعة الجديدة قطعاً ملائمة لأي مناسبة، بدءاً من أيام العمل العادية وصولاً إلى حفلات العشاء والفعاليات الهامة.

 

تتميز خواتم الكوكتيل Signature بتصميمها الرفيع والعريض، أما العنصر الأبرز فيها فهو حجر الجمشت الكبير وحجر التوباز الأزرق اللندني أو حجر السيترين. تتفاخر هذه الخواتم بتقطيع مميّز تم تطويره من قبل مصممي Rubeus لينفخ الحرفيون المتمرسون لدى العلامة الحياة فيه. كما تشكّل الجوهرة متعدّدة الأوجه قطعة واحدة تتخذ شكل الخاتم المتقوّس. وبالتالي يمكن لضربة خاطئة واحدة من يد الحرفي أو حتى خطأ صغير في التصميم أن يدمر القطعة بالكامل. لذا، لا يمكن إلاّ للجواهرجيين الأكثر تمرّساً بلوغ هذا القدر من الكمال. تجعل كل جوهرة بلمعانها العميق ولونها الفريد، من كل خاتم تحفة فنية بحد ذاتها، ليصبح الأكسسوار المثالي لتزيين يد المرأة.

يسلّط خاتم Royal Power الرائع الضوء على موضوع Rubeus المميز والمتمثل في موتيف الكريستال المعدني المنمّق. رُصِّع الخاتم الجديد بحجر توباز إمبراطوري كبير ونفيس يعيد إحياء الموتيف حيث يشع النمط الكريستالي مثل أشعة الشمس من الحجر الكريم الذي يتوسط الخاتم بوزن 25.65 قيراطاً.

 

من جهة أخرى، يشكّل خاتم Peacock Eyes نسخة جديدة لتصميم toi-et-moi الكلاسيكي. تتميز هذه الخواتم عادة بحجرين كريمين من نفس الحجم للتعبير عن رابط شخصي عميق، مما يجعل من هذه الخواتم رمزاً رومانسياً شائعاً تماماً كخواتم الخطوبة. رُصّعت تحفة Rubeus Milano بحجرَي ربليت رائعين بوزن 3.45 و3.39 قيراطاً ويتداخلان بشكل بديع في تصميم دقيق مرصّع بأحجار الألماس والروبي والتورمالين.

 

طرحت الدار مجموعة Crystal Palace الرائعة في العام الماضي، وتضمّنت خاتم Crystal Ball الشهير المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس، والياقوت والروبي بالإضافة إلى حجر التورمالين البرازيلي الأحمر بوزن 15 قيراطاً. وسرعان ما أصبح هذا الخاتم أحد أكثر إبداعات Rubeus Milano المحبوبة، ونتيجة للنجاح الباهر الذي حقّقه، تم طرح خاتم Byzantine لهذا الموسم. وهذه المرة، يتوسط الخاتم الضخم حجرٌ على شكل كابوشون في مزيج مذهل يتخلله الذهب الأصفر، وأحجار الألماس الشفافة والروبي. أما هذه الجوهرة اللافتة للنظر فهي عبارة عن حجر زمرد أخضر يزن 11.24 قيراطاً.

 

يصمّم فريدريك مان مجوهرات Rubeus Milano في باريس، ويتولى صياغتها حرفيون متمرّسون من جميع أنحاء أوروبا والعالم. كما تحرص علامة Rubeus دائماً، وفي كلّ تصميم تطرحه، على التعامل مع الحرفيين الأكثر خبرة وموهبة في العالم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author