إل جي تمنح الأولوية للراحة المنزلية مع المكيفات الجديدة التي أطلقتها في السوق الخليجية 

إل جي تمنح الأولوية للراحة المنزلية مع المكيفات الجديدة التي أطلقتها في السوق الخليجية 

يعد الآن الوقت المناسب لأصحاب المنازل كي يقيّموا كفاءة مكيفات الهواء لديهم، وخصوصاً مع ارتفاع درجة حرارة الطقس وزيادة استخدامهم للمكيفات.

يقضي الناس اليوم في جميع أنحاء منطقة الخليج وحول العالم الكثير من وقتهم في المنزل، ويتسبب ذلك بتحميل أجهزة التكييف المنزلية المزيد من الضغط لتوفير الراحة على مدار الساعة. لذلك، ليس من المستغرب أن تشهد محلات الصيانة ارتفاعاً كبيراً في طلبات صيانة أجهزة التكييف خلال أشهر الصيف.

 

ولتلبية الطلب المتزايد على حلول الهواء التي تمتاز بالمتانة والموثوقية الأكبر، صممت “إل جي إلكترونيكس” مجموعتها المتطورة من مكيفات DUALCOOL التي تمتاز بالضاغط العاكس المزدوج™، والذي صُمم لحل مشاكل التكييف الشائعة، وضبط سرعته باستمرار للحفاظ على درجات الحرارة المطلوبة طوال الوقت.

 

تعمل المكيفات التقليدية وتتوقف عن العمل باستمرار لتنظّم درجة الحرارة، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة وارتفاع تكاليف التشغيل وتقلّب درجة الحرارة وراحة المستخدم. بينما صُممت مكيّفاتDUALCOOL  لتوفّر المزيد من الراحة للمستهلك عبر أنظمة تستطيع أن تعمل في درجات حرارة تصل إلى 65 درجة مئوية وتوفّر الطاقة بنسبة تصل إلى 65%. وبالإضافة إلى كونها أكثر استدامةً، ينتج عن استهلاك الطاقة المنخفض في مكيفات DUALCOOL انخفاض في فواتير الكهرباء، مما يتيح لأصحاب المنازل استثمار المزيد من المال في أشياء أخرى في المنزل أو ببساطة توفير أموالهم لتلبية احتياجاتهم المستقبلية.

 

تُعدّ طرازات المكيفات القياسية ذات قدرات محدودة إلى حد ما بسبب امتلاكها لضاغط واحد فقط غير قادر على العمل بسرعة عالية بسبب عدم ثباته واستقراره. أما الضاغط العاكس المزدوج™ من “إل جي” فيمتاز بجودة فائقة ويوفر تبريد أسرع بفضل تردد الدوران الأوسع ونطاق التبريد الأسرع. وحصل مكيفDUALCOOL  على شهادة TUV Rheinland لتوفير التبريد الأسرع بنسبة 60% مقارنةً بمكيفات الهواء التقليدية.

 

تتميز أحدث مكيفات DUALCOOL من “إل جي” أيضاً بفلتر حماية مزدوج صُمم لفلترة الغبار والبكتيريا ومنعها من الدوران في أجواء الغرفة. كما أنها ميزة مفيدة لمن يعانون من الحساسية والعائلات التي لديها أطفال صغار. وتضمن خاصية التنظيف التلقائي أيضاً الوقاية من تراكم البكتيريا والعفن، في حين تعمل تقنية Jet Dry على إعطاء الأولوية لإزالة الرطوبة، وهي ميزة ضرورية للحفاظ على بيئة المنزل ورائحته المنعشة. وسيتمكن المستخدمون مع المنزل ذو البرودة المناسبة والهواء النظيف من التركيز على الاسترخاء وقضاء الوقت الممتع مع الأصدقاء والعائلة.

 

صُممت مكيفات DUALCOOL لتضمن التكامل السلس مع المنزل الحديث اليوم، فتتميز بهيكل صغير وبسيط وشاشة مخفية يمكن التحقق من المعلومات عبرها عند رغبة المستخدم بمراقبة استهلاك الطاقة. ولضمان وصول الهواء البارد إلى المكان المطلوب، يستطيع المستخدمون الاختيار من ضمن 6 اتجاهات للريَش التي تتجه كل منها لزاوية معينة لاستهداف منطقة محددة من الغرفة. ويستطيع المُلّاك مع وضع Comfort Sleep تعديل إعدادات مكيفاتDUALCOOL  وتحديد وظيفة معينة بما في ذلك تدفق الهواء غير المباشر وضبط وقت التوقف لمدة 7 ساعات وحتى حركات الرياح الناعمة.

 

تضم مزايا مكيفاتDUALCOOL  الإضافية توافقها مع شبكة الـWi-Fi لتعمل مع تطبيق الهاتف الذكي LG ThinQ لتوفير المزيد من الراحة للمستخدم. ويمكّن دمج هذه الأجهزة مع تطبيق LG ThinQ من تشغيل الجهاز عن بُعد ومواكبة أي احتياجات متعلقة بالصيانة.

 

قال السيد هونجيو جيون، رئيس إل جي إلكترونيكس في منطقة الخليج: “سيظل الحفاظ على الراحة والنظافة أولوية قصوى مع قضاء الناس للمزيد من الوقت في المنزل خلال الأسابيع والأشهر المقبلة. ونواصل تطوير قدرات مكيفات DUALCOOL لدينا لتلبية متطلبات السوق المحلية، حيث صممت هذه المكيفات لتوفر كفاءة أكبر للطاقة، وهو عنصر لا يتجزأ من تصميم كل مكيفات الهواء اليوم. كما قدمنا ميزات توفر قدراً أكبر من الرضا لدى المستخدم وتعمل على الحفاظ على بيئة نظيفة وصحية على الدوام. ويكمن هدفنا في تزويد أصحاب المنازل بالحلول اللازمة للعيش بطريقة أكثر ذكاءً وصحة”.

 

يأتي الضاغط العاكس المزدوج™ داخل كل مكيف مدعماً بضمان لمدة 10 سنوات ليمنح المستخدم المزيد من راحة البال.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author