سلمى بنعمر تشكر مي بدر وعدنان الكاتب بعد إطلاق مسابقتها للتصميم

توجهت المصممة المبدعة سلمى بنعمر، بالشكر إلى الأستاذة مي بدر رئيسة تحرير مجلة “هي” مجلة المرأة العربية الأولى، وإلى الأستاذ عدنان الكاتب مدير التحرير، على دعم هي، لمسابقة تصميم القفطان المغربي التي أطلقتها.

وقد تم الإعلان عن هذه المسابقة الحماسية للمواهب الجديدة في تصميم القفطان المغربي عبر الصفحة الرسمية للمصممة على الانستغرام.

إعلان مسابقة تصميم القفطان المغربي

وكتبت سلمى في الإعلان عن المسابقة: إذا كانت لديكم موهبة التصميم وتريدون إطلاق العنان لها، فهذه فرصتكم للمشاركة في المسابقة لتصميم قفطان مغربي بوجود لجنة تحكيم محترفة. ستمكنكم هذه المسابقة من الفوز بمبلغ 1000 دولار أمريكي، وسيرتدي أحد مشاهير لجنة التحكيم القفطان الفائز بالإضافة إلى عمل جلسة تصوير بالقفطان، وسيتم ضم الفقطان في مجموعة سلمى بنعمر القادمة تحت اسم الشخص الفائز.

وبالنسبة إلى قواعد المسابقة، فهي بسيطة للغاية. كل ما عليكم فعله هو تحميل رسومات يدوية أو رقمية لتصميم القفطان المغربي الذي يتماشى مع روح علامة سلمى بنعمر، ونشرها على صفحتك العامة على الانستغرام مع هاشتاغ #selmabenomar وهاشتاغ #MySBcaftan، وبالطبع متابعة صفحة @selma_benomar_caftan و @SBCUSTOMERSERVICE.

سلمى بنعمر تشكر مي بدر وعدنان الكاتب

ونشرت سلمى لاحقا فيديو خاص على صفحتها الرسمية، قدمت فيه خالص شكرها إلى مجلة “هي” على دعمها للمسابقة وللمشترك الذي سيربح المسابقة، وخصت بالذكر رئيسة التحرير الإعلامية مي بدر، ومحاور المشاهير عدنان الكاتب، الذي قالت إنه رحب بالفكرة وأبدى دعمه الكامل لها.

مجلة هي حديث الصفوة

وتحدثت سلمى أيضاً عن قوة وأهمية هي المجلة العربية الأولى للمرأة الراقية، التي يحرص على قراءتها أهم كبار الشخصيات والنساء الرائدات في المنطقة، وقالت إن المجلة لديها نسبة حضور طاغية في الوطن العربي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author