جوائز رمضان مستمرة على متجر HUAWEI AppGallery

جوائز رمضان مستمرة على متجر HUAWEI AppGalleryتقدم هواوي للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة فرصة تدوير “عجلة الحظ” للفوز بالجوائز الرائعة خلال شهر رمضان، وكل ما عليهم فعله هو تنزيل أحد التطبيقات للمشاركة.

يتوفرمتجر HUAWEI AppGallery على أجهزة هواوي وHONOR ويتيح للمستخدمين فرصة تجربة مجموعة واسعة من التطبيقات المبتكرة والممتعة التي تشمل التطبيقات العالمية والمحلية الشهيرة. ويعد جزءاً من النظام الشامل والمتنامي للمزايا والخدمات المتوفرة ضمن منصة خدمات موبايل هواوي.

تمنح هواوي لمستخدميها مجموعة واسعة من الجوائز تضم الخصومات والقسائم لأشهر التطبيقات في الإمارات العربية المتحدة ونقاط هواوي كجزء من حملتها الرمضانية “الكل فائز مع HUAWEI AppGallery”، وقد تم اختيار الجوائز لتعزيز كفاءة وإنتاجية وترفيه مستخدمي هواوي وHONOR خلال شهر رمضان وما بعده.

تشمل الجوائز بالنسبة للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة: هاتف HUAWEI P40 Pro الذكي وقسيمة بقيمة 50 درهم لطلبات الطعام من تطبيق Talabat وشهر مجاني واحد على Shahid VIP، وخصم 50 درهم على طلباتNoon  في دولة الإمارات وخصم 100 درهم إماراتي على متجر هواوي الإلكتروني ونقاط هواوي.

كل ما عليكم فعله للمشاركة هو استخدام جهازكم لتسجيل الدخول  على متجر AppGallery وتنزيل أحد التطبيقات المشاركة. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيحصل المستخدم على فرصة “تدوير عجلة الحظ” لفرصة الفوز بأحد الجوائز.

تشمل التطبيقات المشاركة في المسابقة في دولة الإمارات: Prayer Now | Azan Prayer Time & Muslim، Azkar، My Prayer، Noon Shopping، Talabat، Smiles UAE، ADCB، TikTok، DXH، Khaleej Times، MOI UAE، Emaar Hospitality، Bayut – UAE Property Search، Fordeal، VIU – TV Shows، Movies & more، Lords Mobile، Revenge of Sultans.

تستمر مسابقة “الكل فائز مع HUAWEI AppGallery” حتى 23 مايو.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقع الإمارات العربية المتحدة: https://bit.ly/3flFLZI

 

يمكنك أيضا قراءة More from author