5 أمور مثمرة ينبغي القيام بها خلال البقاء في المنزل!

لأولئك الذين يبحثون عن طريقة مثمرة لقضاء الوقت أثناء تواجدهم في المنزل، لقد جئتم إلى المكان المناسب!

 إنه الوقوع في فخّ التكاسل والإسترخاء على الأريكة والإفراط في تناول الطعم، ولكن يأتي وقت تحتاجون فيه إلى النهوض ومنح أنفسكم بعض الحب والدلال اللذين تشتد الحاجة إليهما.

 

فقد توصلت “بيوريه”  Biore إلى مجموعة من 5  أمور مفيدة للقيام بها تمنحكم الراحة خلال تواجدكم في المنزل، وذلك من أجل تحقيق الإستفادة القصوى من وقتكم الثمين وأنتم في الداخل

 

١.إبدأي يومك مع واحدة من العديد من جلسات تمارين اليوغا المتوفرة على شبكة الإنترنت، ما يمنحك لمسة من السلام الداخلي. وأخيرا اتقني تمرين المثلث!. بعد ذلك، جهزي نفسك وأبعدي سجادة اليوغا واستمتعي بعالم Zen. سوف تحصلين على الراحة .

 

 ٢. قومي بإجراء تغييرات شاملة في غرفتك. لا داعي لشراء غرفة نوم جديدة، فقط غيّري كل شيء من حولك واعملي على إدخال تعديلات على الغرفة. قومي ببعض التسوق عبر شبكة الإنترنت واجلبي بعض الإكسسوارات التكميلية ووزعيها في الأرجاء مثل إناء زهور والشموع بالإضافة إلى لوازم أخرى تناسب غرفة نومك. وفي نهاية المطاف، سوف تشعرين أنك تعيشين ضمن مساحة مختلفة.

 

٣ .ولكي تستكملي هذه الجولة الصغيرة من التجديد، إبحثي عن “بيكاسو” القابع في داخلك وأخرجي لوحة الكانفاس وأطلقي العنان لروح الإبداع لديك. إبحثي عن الإلهامات المتنوعة عبر المواقع الإلكترونية وارسمي بعض الأشكال الرائعة التي تتناسب مع شكل غرفتك.

 

 ٤.أثناء تواجدك في المنزل، من المهم جداً الإستمرار في اختيار المأكولات المناسبة والمريحة! فالنهوض والتنقل في المطبخ من أجل إعداد شيء لكي تأكليه، هي دائماً فكرة صائبة. جربي المكّونات والنكهات المتنوعة مع عدد لا يُحصى من الوصفات اللذيذة الموضوعة تحت تصرفك في العديد من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

 

 ٥.إحصلي على بعض العناية بنفسك مع لصاقات الفحم للتنظيف العميق للمسام من “بيوريه” Biore ، فان انسداد المسامات ليس ممتعا أبدا، خصوصاً عندما تدركين أن لديك الوقت الكافي لتنظيفها. لذا،ما عليك سوى استخدام لصقات المسام من بيوريه Biore الغنية بالفحم الطبيعي الذي يعمل كالمغناطيس. ففي بعض خطوات بسيطة وفي غضون ١٠ دقائق، فان هذه اللصاقات السوداء سوف تستخرج الأوسلخ العميقة والزيوت والرؤوس السوداء، تاركة البشرة منتعشة ونظيفة.