مستويات جديدة من الإبداع مع الطائرة المسيّرة الجديدة Mavic Air 2 من DJI

أعلنت DJI، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطائرات المسيّرة المدنية وتكنولوجيا التصوير الجوي، عن دخول حقبة جديدة من الابتكار والإبداع في التصوير الجوي بإطلاق الطائرة المسيّرة الجديدة  Mavic Air 2التي تجمع بين التصوير الجوّي عالي الجودة، والأداء التلقائي المتقدم والتقنيات الذكية والآمنة في أفضل طائرة مسيّرة مبتكرة على الإطلاق.

وقد صُمّمت الطائرة الجديدة  Mavic Air 2 لتوفير تجربة سهلة وبسيطة وممتعة وآمنة تمكن المستخدم من التقاط محتوى فريد وعالي الجودة من الجوّ وتوفر إمكانيات وقدرات رائعة كل ذلك في طائرة مُسيّرة صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام تتميز بخصائص بدقة تصل إلى 8K. ويوفر مستشعر الكاميرا الأكبر حجماً بمقاس 1/2 بوصة صوراً ومقاطع فيديو عالية الدقة لمحتوى أوضح بينما ستجعل وضعيات الطيران المبرمجة المتقدمة والمزايا الذكية وتقنيات التصوير عملية التقاط المحتوى الاحترافي أمراً بسيطاً وسهلاً للغاية. ويمكن للطيارين الآن البقاء في الجوّ لفترة أطول مع زيادة المدة القصوى للرحلات والتقاط صور شديدة الدقة مع قدرات ذاتية مُطورة بالكامل، إلى جانب الارتقاء بجودة محتواهم باستخدام ميزات التحرير عبر التطبيق.

 

وقال روچر لو، رئيس DJI: “تعد طائرة Mavic Air 2 إنجازاً جديداً مهماً بالنسبة لنا لأنها تؤكد أن الطائرة المسيرة الأذكى من طائرات DJI المخصصة للمستهلكين ليست بالضرورة هي تلك الأكبر حجماً. وعلى الرغم من أن طائرة Mavic Air 2 تمتاز بجميع الوظائف والخصائص المميزة لمجموعة الطائرات المسيرةMavic ، إلا أننا هذه المرة قدمنا تصوراً جديداً للتصميم وعملية التطوير. وكان هدفنا تصميم طائرة مسيرة تقدم أفضل تجربة شاملة حتى للطيارين المبتدئين والأقل خبرة في هذا المجال. ونتطلع إلى تعزيز مستويات الإبداع من خلال طائراتنا المسيرة وتوفير تجربة ممتعة ولكنها في الوقت نفسه مفيدة وهادفة يمكن الاستفادة منها حتى في هذه الظروف الاستثنائية وغير المسبوقة “.

 

قدرات تصوير قوية لجميع المبدعين ومطوري المحتوى

تعيد الطائرة المسيرة الجديدة Mavic Air 2 تعريف تجربة التقاط المحتوى عالي الجودة من خلال ابتكار طائرة مسيرة محمولة قابلة للطي. وبصرف النظر عن مستوى مهارة الطيار، فإن ميزات وتقنيات Mavic Air 2 ستستهوي جميع المبدعين ومطوري المحتوى. والجدير بالذكر أن Mavic Air 2 هي أول طائرة مسيرة في سلسلة Mavic تقدم فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية و120 ميجابت في الثانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تسجيل محتوى فريد باستخدام فيديو بتقنية HDR والحركة البطيئة4X Slow Motion بدقة 1080 بكسل بمعدل 120 إطاراً في الثانية أو 8X Slow Motion  بدقة 1080 بكسل بمعدل 240 إطاراً في الثانية. ويمكن للطيارين التقاط صور بدقة 12 ميجابكسل[1] أو اختيار ميزة جديدة بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط صور بتفاصيل مذهلة. ويدعم الكاميرا الحامل ثلاثي المحاور المتحرك للحد من الاهتزاز وتوفير لقطات انسيابية وثابتة حتى في السيناريوهات غير المتوقعة. وتعتمد طائرة Mavic Air 2 بشكل كامل على مستشعر Quad Bayer الكبير الحجم بمقاس ½ بوصة، لتغدو الأداة المثالية للارتقاء بالإبداع نحو مستويات متقدمة من خلال مجموعة متنوعة من وضعيات التصوير. وتلتقط وضعية SmartPhoto المضافة حديثاً صوراً بدقة 12 ميجابكسل باستخدام ميزة تحليل المشهد المتطورة والتعلم العميق للاختيار التلقائي بين ثلاث خيارات للصور التي تلتقطها الكاميرا.