ملابس عالموضة للمحجبات

ملابس عالموضة للمحجبات هي الملابس التي تقوم الفتيات بالبحث عنها وخصوصاً الفتيات التي أقبلت على إرتداء الحجاب من فترة قصيرة فتكون دائماً في حيرة من اختيار ملابس أو قطع تُبرز أنوثتها وجمالها وأيضاً تكون محتشمة حتى تُناسب الحجاب الذي تقوم بارتدائه.

ملابس عالموضة للمحجبات

قام الكثير من المصممين ودور الأزياء بالعمل على تصميم قطع فريدة من نوعها ورائعة حتى تنال إعجاب مختلف الأذواق وتتناسب مع اختيارات الفتيات المتعددة، أيضاً حرصوا على تصميم ملابس عالموضة للمحجبات ليمكنهم أن يواكبوا الموضة العصرية والكلاسيكية في كل عام ومع اختلاف الفصول والمناسبات التي تذهب إليها الفتاه سواء كانت في الليل أو النهار.

بدأ ظهور الكثير من الأفكار المتعددة التي تساعد الفتيات المحجبات على الظهور بشكل عصري وغير تقليدي لتواكب أسابيع الموضة التي تتغير من فترة لأخرى، سواء من حيث تنسيق الملابس مع الحجاب أو حتى في تنسيق القطع مع بعضها البعض.

أفكار لتنسيق ملابس عالموضة للمحجبات

يوجد الكثير من القطع التي توجد داخل خزانتك والتي يمكن تنسيقها مع بعضها للحصول على إطلالة عصرية وجديدة، أيضاً يمكن تنسيق تلك القطع مع بعضها حتى تتشابه قطع الأزياء التي توجد على منصة عروض الأزياء المختلفة، لهذا تعرفي على أفكار لتنسيق ملابس عالموضة للمحجبات من أسبوع الموضة في باريس لهذا الشتاء.

  • يمكن إرتداء البلوفر الأوفر سايز مع الجينز أو مع الجيبة البليسيه وحذاء رياضي وتنسيقهم مع لون حجاب مقارب للألوان التي ترتديها، هي واحدة من ملابس عالموضة للمحجبات والتي ظهرت في الفترة الأخيرة.
  • يكمن أيضاً اعتماد الجمبسوت الجينز الواسع مع بلوفر باللون النود وسيكرز أبيض وحجاب من اللون النود.
  • يمكن تنسيق البلوفر الهاي كول مع جيبة من الجلد بتصميم خفيف وعصري وستكون إطلالة مناسبة للعمل مع حذاء بكعب عالي.
  • كما يمكن إرتداء البدلة الرسمية من الألوان الزاهية مثل ” الرصاصي، الجملى، أو الزيتوني” مع حجاب متناسب مع لون البدلة الرسمية وجزمة بكعب عالي.
  • لكن للسهرات والأفراح فيمكن اعتماد الفساتين ذات الأكمام الطويلة مع حجاب من نفس لون الفستان وحذاء بكعب عالي، أو إرتداء الفستان الجمبسوت هو مناسب كثيراً للأفراح.
  • يكمن تنسيق البناطيل الكارجو لإطلالة كاجوال مع توب من الصوف ومعطف طويل على الأكتاف وحذاء من الفيلفت وشنطة كروس إطلالة مناسبة للجامعة وخروجات ما بعد الظهر.
  • يمكن إرتداء بنطلون من القماش باللون الأبيض مع توب من الصوف بالأبيض الكريمي ومعطف على الأكتاف من لون البنطلون وحذاء أسود بكعب عالي هذه من الإطلالات الكلاسيكية التي يمكن اعتمادها.
  • البنطلون البوي فرند لإطلالة كاجوال رائعة مع تيشرت من الصوف أو سويت شيرت ويمكن أيضاً مع توب خفيف وجاكت كاجوال وسيكرز وحقيبة ظهر ستتناسب كثيراً مع الجامعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author