تطبيق نفسي يطلق مبادرة لمساعدة المحتاجين بعد تأثرهم بوباء كورونا المستجد

تطبيق نفسي يطلق مبادرة لمساعدة المحتاجين بعد تأثرهم بوباء كورونا المستجد

بدأ تطبيق `نفسي` لتناول الطعام، والذي تم إطلاقه في سبتمبر 2019، مبادرة وطنية لدعم صندوق الإمارات العربية المتحدة، وطن الإنسانية، تحت رعاية الهلال الأحمر الإماراتي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري ترخيص رقم 2984 التابعة لحكومة دبي.

 

من خلال التبرع بمبلغ 12 درهمًا إماراتيًا فقط، سيحصل شخصان متأثران بسبب الوباء العالمي محليًا ودوليًا على وجبة هم في أشد الحاجة إليها. كما تمنح المبادرة خيار شراء وجبات لمدة 30 يومًا بنفس السعر(12 درهم لليوم الواحد) لتطعم شخصان لمده شهر، شخص داخل الدولة و شخص خارج الدولة. كل ما  يحتاجه المستخدمون هو تحميل التطبيق و وانشاء حساب مجانا للتبرع.

 

تشجع الحملة أيضًا المقيمين أن يكونوا جزءًا من التحدي الخيري، من خلال تسجيل ونشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يعلنون خلاله مشاركتهم في الحملة للتبرع بالوجبات – ثم تحدي ثلاثة أصدقاء أو أكثر للتبرع ومن ثم اصدقاءهم  يفعلون نفس الشيء.

 

من جانبه صرح خالد دياب، مؤسس تطبيق نفسي، قائلاً: “إن مهمة نفسي هي اتاحه الفرصة للجميع لمساعده الآخرين بدون تبرع،  ففي كل مره تذهب الي مطعمك المفضل وتطلب وجبه عبر التطبيق، وجبه اخري ستطعم شخص آخر محتاج دون أي تكلفة إضافية عليك، حتى نتمكن من القضاء على المجاعة في جميع أنحاء العالم. وعندما ظهر وباء كورونا المستجد وجه ضربة مدمرة للاقتصاد العالمي. و مع عمليات الإغلاق الاحترازية لفترات طويلة في كل مكان، فقد الكثير من الناس وظائفهم وهم يواجهون صعوبات شديدة في الوقت الحالي.

 

“لهذا السبب قدم تطبيق نفسي طريقة جديدة للمساعدة، ونحن نشجع أكبر عدد ممكن من الأشخاص على المشاركة لإطعام شخص واحد هنا في الإمارات العربية المتحدة وآخر عالمياً. حان الوقت لتقديم يد العون للأصدقاء والجيران والمجتمعات لمساعدتهم خلال هذه الأزمة.”

 

تم تصميم تطبيق نفسي للمساعدة في التغلب على الجوع في العالم، بنقرة واحدة في كل مرة – ويسمح التطبيق للمقيمين في الإمارات بالتصفح عبر أفضل المطاعم والمقاهي في دولة الإمارات العربية المتحدة، الاستمتاع بتجربة طعام

من اختيارهم مع معرفة أنه مع كل عملية شراء، يتم التبرع بوجبة بدون دفع أي مبلغ إضافي.

 

http://nefsy.com/appstore.html تطبيق نفسي متاح للتحميل عبر متجر تطبيقات انظمه اندرويد واي او اس

 

يمكنك أيضا قراءة More from author