برنامج ميوز للولاء يطلق خدمة ميوز أت يور دور للتسوق من المنزل

أطلق برنامج ميوز للولاء الذي تديره مجموعة شلهوب القائم على تطبيق للأجهزة الجوالة خدمة ميوز أت يور دور، وهي خدمة مخصصة تتيح لأعضائها تسوق منتجات علاماتهم التجارية المفضلة، من منازلهم عبر خدمة ميوز كونسيرج. وتتوفر خدمة ميوز كونسيرج لجميع الأعضاء، وتلبي جميع احتياجاتهم من العلامات التجارية البارزة في قطاعات الجمال والموضة ونمط الحياة العصرية، من خلال قائمة شاملة تضم أكثر من 35 علامة تجارية في الإمارات العربية المتحدة، و15 علامة تجارية في الكويت.

 

وتوفِّر حالياً العلامات التالية خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل مجاناً، وهي: ليفل شوز وتريانو ووجوه ولوكسيتان وماكس مارا وسلفاتوري فيراغامو وتوري بورش وتاناجرا وكينزو ونارس ومايكل كورس ولاكوست وسواروفسكي وبينهاليجونز وأوربان ديكاي وغيرها الكثير.

 

وتتيح خدمة ميوز أت يور دور للعملاء إمكانية التسوق بمنتهى الراحة والسهولة، سواء كانوا يبحثون عن منتجات لأنفسهم أو هدايا لأشخاص أعزاء، بدءاً من منتجات التجميل وصولاً إلى الملابس المنزلية المريحة. وكجزء من خدمة ميوز كونسيرج يمكن للعملاء الوصول إلى إصدارات وعروض محدودة. وما عليهم سوى اختيار العلامة التجارية أو المنتج الذي يرغبونه في خدمة ميوز كونسيرج، ليتاح لهم الاطلاع على هذه العروض والإصدارات الحصرية.

 

إمكانية تسوّق من المنزل وكسب النقاط

 

 للبدء بتجربة التسوق، ينبغي تنزيل تطبيق ميوز، وزيارة صفحة التجارب وحجز خدمة ميوز أت يور دور. وسيتم توجيه العميل إلى خدمة ميوز كونسيرج عبر ميزة الدردشة المتوفرة في التطبيق. وإذا لم يتم ذلك، يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 800888777 (من الإمارات العربية المتحدة)/ 22979977 (من الكويت)، للتحدث إلى أحد أعضاء فريق ميوز كونسيرج والحصول على المساعدة في تلبية الطلب.

 

علاوة على ذلك، وضع برنامج ميوز للولاء باقة عناية فريدة تتضمن بعض الهدايا والنصائح، ليمنح العملاء الراحة أثناء قضائهم فترة العزل المنزلي، إذ يتم تقديم باقة ميوز للعناية كهدية من البرنامج مع أي طلب توصيل إلى المنزل*.

 

يلتزم برنامج ميوز للولاء بخدمة العملاء بما يتماشى مع التوجيهات والقرارات الصادرة عن السلطات الإماراتية والكويتية. إذ تعتبر صحة وسلامة العملاء أولوية قصوى بالنسبة لنا وسنستمر في العمل وفقاً لنظم الصحة والسلامة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author