بوريفيكاسيون غارسيا تقدم قطع متعددة الاستخدامات لشهر رمضان المبارك

عملت دار الأزياء الإسبانية بوريفيكاسيون غارسيا على رعاية مجموعة مميّزة من القطع متعددة الاستخدامات لشهر رمضان المبارك، من خلال الجمع بين عالمَي تصميم الأزياء والفنون الجميلة.

 

يتم تعظيم أناقة هذه المجموعة من خلال اقتراح تشكيلة مذهلة من تصاميم مبتكرة، أقمشة مذهلة، وملابس تكشف عن الغنى بالألوان من بينها طبعة زهور مرحة.

 

تمثّل الأشكال في الحد الأدنى من التصميم السمات التي تحدد هذا الموسم، في حين توفّر الأقمشة الانسيابية المستخدمة في المجموعة سحراً يسهل ارتداؤه – ستتمكن هذه المجموعة الرائعة أن تنقلك من شهر رمضان المبارك إلى رحلات السفر للعيد – مع تجسيد طابع وأجواء الموسم الحقيقيين.

 

تشتمل أبرز قطع المجموعة على حقائب من جلد عجل مزخرفة بإتقان، تمتد من تصاميم بوريفيكاسيون غارسيا الشهيرة مثل حقائب Homenaje Acolchado، Bacoli وVarnish، بالإضافة إلى حقائب يد، محفظات وحاملات بطاقات. تتوفر هذه المنتجات الجلدية في تشكيلة من الألوان من الأحمر، البيج، الأزرق-الأخضر (teal)، المعدنية، الأسود والأخضر، والمثالية للمناسبات الخاصة.

 

تُبرز مجموعة الملابس الجاهزة والأكسسوارات حقيقةً أرقى ما في السيّدة، الأمر الذي يعطيها في كل واحدة من القطع إطلالة وإحساساً عاليي التمكين والثقة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author