Crown Your Love تتويج الحب على طريقة شوميه

من قصة الحب التي جمعت الثنائي الإمبراطوري الشهير: نابوليون وجوزفين، إنطلقت دار شوميه لتبتكر أول مجموعاتها من المجوهرات. وقد شكّلت قصة الحب هذه أيضاً مصدر وحي لإبتكار مجموعة Crown Your Love التي أطلقتها الدار مؤخراً، وتتضمّن خواتم خطوبة تتوّج أكثر المناسبات رومنسيّة في الحياة.

لأن كل “نعم” في هذا المجال تكون فريدة، حرصت شوميه على توفير إمكانيّة إضافة لمسات خاصة على خواتم الخطوبة التي تحمل توقيعها. وذلك من خلال خدمة رقميّة لم يسبق توفّرها قبل شهر أيلول/سبتمبر الماضي. تؤمّن هذه الخدمة تصميمين من خواتم السوليتير يُعبّر قطع الماس اللمّاع الذي يزيّنها، لأول مرة، عن روحيّة جوزفين.

 

  • خاتم يحقق الأحلام:

كلّ قصة حب هي فريدة، والإحتفال بها تقدّم شوميه مجموعة متنوّعة من خواتم الخطوبة تتضمّن 11تصميماً يمكن ارتداء كلٍ منها بمفرده أو تنسيقه مع خاتم أو أكثر من خواتم الزفاف مما يؤمّن إمكانيّات لاتحصى ولاتعدّ للإحتفال بارتباط شخصين.

يمكن الإستفادة من خدمة Crown Your Love عبر أخذ موعد خاص في أحد متاجر شوميه أو بالتواصل عبر الإنترنت. وتسمح هذه الخدمة للعروسين بإضافة لمساتهما الخاصة على خواتم الزفاف واستكشاف النتيجة بأسلوب ثلاثيّ الأبعاد. كل ذلك بعد اعتماد معايير خاصة لإختيار طراز خاتم السوليتير، بالإضافة إلى نوع وقطع حجر الماس الذي يتوسّطه

 

مجموعة جوزفين:

تنطلق مجموعة جوزفين من ذوق ملهميها (الإمبراطور الفرنسي نابوليون وزوجته جوزفين) لتقدّم ترجمة عصريّة لفكرة التاج الذي يزيّن الإصبع برقّة وأناقة. تتضمّن المجموعة خواتم يزيّنها حجر الماس المنفّذ بقطع الإجاصة الذي تشتهر به الدار، تصاميم منفّذة بأحجار ماس ذات قطع الوسادة بالإضافة إلى 3إبتكارات جديدة مزيّنة بقطع الماس اللامع. تستحضر هذه التصاميم الأصابع الخمس ليد ذهبيّة تحيط بالقلب، وهي تُعيد بذلك تقليد المجوهرات التي تعبّر عن العواطف التي اشتهرت بها دار شوميه.

 

 

  • الروعة الإمبراطوريّة لتصميم Joséphine Splendeur Impériale

يُشكل خاتم سوليتير Splendeur Impériale وليد اندماج بين أيقونتين في عالم تصميم المجوهرات: الخاتم التاجيّ وأحجار الماس ذات القطع اللمّاع. وهو يحتفل بالأناقة الأزليّة والأنوثة المبهرة التي تستحضر عظمة المجوهرات الماسيّة في بلاط الإمبراطورة جوزفين.

 

  • البريق الأزليّ لتصميم Joséphine Éclat d’Eternité

يتميّز خاتم سوليتير Éclat d’Eternité بتصميمه الرقيق. تتوسّطه ماسة منفّذة بالقطع اللمّاع وبتقنيّة fil couteau التي تُشتهر بها شوميه، والتي تُبرز إشراق الحجر النفيس وحيويّته. يُشكّل هذا الخاتم نسخة متجددة عن الخاتم التاجي تجعل منه قطعة فريدة ومميزة.

 

 

  • الطلّة الإستثنائيّة لتصميم Joséphine Aigrette Impériale

يجمع خاتم سوليتير Aigrette Impériale في تصميمه الإستثنائي بين اللمسات الرقيقة والمبتكرة من جهة، وبين الفخامة والأناقة من جهة أخرى. كلّ ذلك بفضل الأحجار المتلألئة التي تحيط بماسة منفّذة بقطع الإجاصة.

 

  • البريق النقيّ لتصميم Joséphine Aigrette:

يجمع خاتم سوليتير Aigrette بتصميمه بين نقاوة الماسة المصقولة بقطع الإجاصة من جهة وبين شكلV الذي يميّز مجموعة Aigrette، والمستوحى من أكسسوار للرأس مزيّن بالريش. وهو يعبّر بذلك عن المقومات الأساسيّة لمجموعة Joséphine.

 

 

  • الإشراق الزهري لتصميم Joséphine Éclat Floral:

يُشكل خاتم سوليتير Eclat Floral وعداً بالسعادة مفعم بأناقة أنثويّة واثقة من حضورها. وهو يتزيّن بحجر ماسيّ يتفتّح كزهرة مستحضراً حقبة مهمّة من تاريخ الدار، فقطع الوسادة المعتمد في شكله يذكّر بماسة The Regent الأسطوريّة التي استعملت من قبل مؤسس دار شوميه لترصيع سيف تتويج الأمبراطور نابوليون.

 

 

الطابع الهندسيّ لتصميم Bee My Love:

يتميّز خاتم سوليتير Bee My Love بطابعه الهندسي العصري. وهو ينطلق من رموز شوميه العريقة ليتزيّن بتصميم مستوحى من شكل بيوت النحل دخلت عليه لمسات من التجدد مضيفةً التميّز على إطلالته.