أبرز مسلسلات دراما رمضان 2020

أبرز مسلسلات دراما رمضان 2020

رمضان 2020 يشهد العديد من التغيرات، حيثُ يعود إلى الساحة الدرامية العديد من الفنانين الذين اختفوا عن الساحة الرمضانية الأعوام السابقة، مثل الفنان الكبير عادل إمام ويسرا ويوسف الشريف، كما أن الأمور أصبحت واضحة بشكل كبير حول كل ما سوف يُعرض على الساحة خلال هذا الشهر.

مسلسل فلانتينو

يُعتبر هذا المسلسل بطولة  الفنان عادل إمام الذي يعود إلى الساحة في هذا العام والذي تم تصوير حلقاته خلال العام الماضي، ولكن توقف وتم استكمال آخر حلقاته في الوقت الأخير ليتم عرضه والتي تدور أحداثه حول نور عبد المجيد الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس انترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما العديد من الخلافات.

وهذا المُسلسل من بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، داليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، ومحمود الميرغني. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ويتم إذاعة هذا المسلسل على قناة CBC.

مسلسل نساء من ذهب

يُعتبر من مسلسلات رمضان 2020 التي تشترك فيها العديد من الأشخاص الكبيرة، ومن أشهرهم نادية الجندي ونبيلة عبيد، و هالة فاخر وروجينا، كما أنه من إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

وكان يتم تصوير هذا المسلسل منذ عام، والتي تم استحواذ قصته من مسلسل أمريكي شهير.

ويتم إذاعة هذا المسلسل على قنوات النهار.

مسلسل لعبة النسيان

يُعد هذا المسلسل من المسلسلات الاجتماعية المأخوذة من الدراما الإيطالية والذي يكون من بطولة دينا الشربيني ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

وهو من المسلسلات التي بدأ تصويرها في أوائل شهر يناير لهذا العام وفي حالة استكمال الحلقات يتم عرضه خلال موسم رمضان 2020 على قنوات النهار أو الحياة.

مسلسل رجالة البيت

يُعتبر من المسلسلات التي تتسم بكونه ذات حلقات متصلة والبعض الآخر منفصلة، والذي يجمع بين الدراما الكوميدية والدراما الرومانسية.

وهو من بطولة  بيومي فؤاد، وأكرم حسني، وأحمد فهمي، ومن تأليف ايمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

ويتم إذاعة هذا المسلسل على قناة CBC أو قنوات النهار.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author