تعرف على الأعمال الدرامية الرمضانية 2020

تعرف على الأعمال الدرامية الرمضانية 2020

سوف يتم عرض العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية 2020 في هذا العام، والتي بدأ تصويرها العديد من الفنانين منذ فترة كبيرة، وفي خلال هذه الأيام يتم الانتهاء من التحضيرات، حتى يتم بث العديد من الأعمال خلال هذا الشهر الكريم.

 وفي هذا الموضوع سوف نوضح العديد من الأعمال التي يتم عرضها على شاشات التلفزيون والتي ينتظرها الجمهور كل عام.

 

الأعمال الدرامية الرمضانية 2020

 

مسلسل القاهرة كابول

  • يُعد هذا المسلسل من بطولة حنان مطاوع وطارق لطفي وخالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، والذي تم تأليفه من قبل عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي،  ومن انتاج شركة سنرجي.
  • ينتمي هذا المُسلسل إلى الدراما التشويقية البوليسية التي تعمل على إثارة الجمهور التي يوجد بها العديد من الأعمال الإرهابية التي تجسد ما يحدث في الواقع.
  • ويُعد هذا العمل التعاون الثاني بين فتحي عبد الوهاب والمخرج حسام على، حيث أنهم قاموا بعمل مسلسل “لآخر نفس” بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وعرض في شهر رمضان الماضي الذي حقق نجاح كبير.

مسلسل 100 وش

  • يُعتبر هذا المسلسل من الأعمال الدراما المُختلفة، حيثُ تقوم الفنانة نيلي كريم بدور البطولة، تقوم بدور النصابة والتي يساعدها في السرقة والبطولة الفنان آسر ياسين، والذي كان من المفترض أن يُعرض في رمضان الماضي، إلا أن الوقت لم يسمح بذلك.
  • ويأخذ هذا المسلسل الفنانة نيلي كريم من الأدوار الكئيبة التي كانت تقوم بها خلال الأعوام الماضية، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

مسلسل أسود فاتح

  • تأخذ بطولة هذا المُسلسل الفنانة هيفاء وهبي بمشاركة الفنان شريف سلامة، وصبري فواز، أحمد فهمى، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، والذي قام بتأليفه أمين جمال، وإخراج كريم العدل، والذي يتم تصويره في لبنان.
  • تدور أحداث هذا المسلسل حول سيدة أعمال تمتلك شركة خاصة بعالم الأزياء والموضة والتي تكون حياتها طبيعية حتى تكتشف خيانة زوجها لها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author