جيمي تشو تطلق مبادرة لرسم تصاميم الأحذية

  • منذ سنتين
  • / مشاهدات : 80
  • موضة

أعلنت جيمي تشو عن إطلاق مبادرة CHOO Sketch لعرض رسومات تصميمية للأحذية أسبوعيا على إنتسجرام. وتدعو ساندرا تشوي، المديرة الإبداعية في جيمي تشو، مجتمع جيمي تشو للانضمام إلى هذه العملية الإبداعية من خلال رسم تصاميم الأحذية الموجودة في مخيلتهم. وستقوم ساندرا باختيار قائمة قصيرة من عشرة رسومات، ستطرح للتصويت النهائي على حساب جيمي تشو على موقع انستجرام، وسيتحقق حلم خمسة من المتأهلين للتصفيات النهائية بتصميم أحذيتهم التي يحلمون بها ضمن خمسة موديلات، بحيث تكون جزءا من تشكيلة الأحذية القادمة، إضافة إلى تبرع الشركة بكافة العائدات من هذه التشكيلة عبر مؤسسة جيمي تشو الخيرية.

وفي كل أسبوع ستنشر ساندرا رسما جديدا يرمز إلى رسالة إيجابية ونشر الرسم الأول تحت عنوان “التفاؤل” وهو مستوحى من الزهور المتفتحة في حديث ساندرا خلال فترة العزل، وعليه تعليق “سنزهر مرة أخرى قريبا”.

وقالت وتدعو ساندرا تشوي، المديرة الإبداعية في جيمي تشو: “أردت أن أشارك شغفي بالرسم مع مجتمع جيمي تشو على أمل أن يكون ذلك بمثابة فرصة للاستراحة بينما نعمل معا على مواجه  الظروف الحالية”.

وأضافت : “إن تحويل الأفكار إلى رسومات على الورق أمر مألوف بالنسبة لي، ويعد الرسم جزءا من عملي الإبداعي حيث أرسم وأختار من بين أفكار متعددة، ولكن الأهم من ذلك أن الرسم يمثل ملاذا لي للابتعاد عن الواقع، وهذا يساعدني على اكتساب الهدوء والسكينة والتركيز”.

“من المهم استمرار التفكير بإيجابية خلال هذه الأوقات الصعبة، فالعالم يحارب شيئا لا يراخ، وربما يكون ذلك مرهقا عقليا وعاطفيا، أما بالنسبة لي فقد كانت الطبيعة دائما ملاذا ألجا إليه عند الحاجة، وقد ألهمني مشهد العالم وهو يواصل الازدهار خلال فترة اضطراب أسلوب حياتنا المعتاد، فالطبيعية تواصل رحلتها، وقدر بدأ الربيع للتو، ومنحتني الزهور المتفتحة في حديقتي الأمل الذي كنت في أشد الحاجة إليه في هذه الأيام العصيبة، فنحن الآن في هذه الفترة بحاجة إلى رؤية الأشياء التي تساعد عقولنا على الاحتفاظ بالهدوء والإيجابية، وفي أول رسم نشرته عبر المبادرة، قمن بتصميم خذاء خيالي مستلهم من الجمال النقي للظهور على خلفية من السماء الزرقاء الواسعة، تتخللها إضاءة من أشعة الشمس الذهبية، حياتنا متوقفة مؤقتا، ولكن الطبيعة تواصل نسج سحرها، مما يساعد على تأجيج مشاهر التفاؤل داخلي”.

كافة المتابعين مدعوون لمشاركة تصاميم الأحذية كما يتخيلونها على مدار الأسابيع الستة المقبلة، مع عرض مجموعة محتارة من التصاميم التي تحظى بتفضيل المعجبين على حساب جيمي تشو @JimmyChoo  على قصص موقع إنستجرام كل أسبوع، وفي نهاية المسابقة، ستختار ساندرا أفضل عشرة تصاميم، وستشارك هذه التصاميم العشرة النهائية مع جمهور جيني تشو عبر إنستجرام، حيث سيختارون خمسة تصاميم نهائية.

وستنفذ التصاميم الخمسة وتطرح ضمن تشكيلة الأحذية القادمة، كما سيحصل صاحب التصميم على نسخة من الحذاء، ستعرض المجموعة للبيع عبر الإنترنت وتتبره الشركة بالأرباح عبر مؤسسة جيمي تشو الخيرية.

آخر موعد لتقديم التصاميم هو الجمعة 15 مايو، وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم الاثنين 8 يونيو، يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة والشروط والأحكام عبر الرابط من هنا

كلمات مفتاحية

احذية جيمي تشو جيمي تشو

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة