مجموعة اسكال 2020 من لويس فويتون

تحكي مجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتون قصة العطلات الساحلية المستوحاة من شيبوري، وهي تقنية يابانية قديمة تتكون من نسيج ملتوي وخشن قبل صبغه.

تضفي أجواء من الصبغة على خزانة الملابس الموسمية بأكملها، وهي مثالية لقضاء يوم صيفي هادئ، من الغسق حتى الفجر …

ثلاثة تناغمات من الألوان تشكل خزانة الملابس الصيفية هذه: تدرج من اللون الأزرق العميق، يذكرنا بالنيلة، اللون التقليدي للشيبوري، يزين القطع جنبًا إلى جنب مع لوحة الباستيل، ولوحة الصبغة، ويضيف الازرق السماوي وظلال الرمال الناعمة إلى المجموعة. أخيرًا وليس آخرًا، فإن اللون الوردي والأحمر الأكثر دفئًا مستوحى من جذر الشمندر أو جذر أكثر جنونًا، يستخدم تقليديًا للصباغة.

تتميز هذه الألوان الثلاثة النابضة بالحياة في مجموعة شاملة تشمل قطعًا جاهزة للارتداء، مثل سترة بومبر مونوغرام أو ملابس سباحة مصورة من قطعة واحدة، إلى أحذية الصيف – الصنادل المسطحة والصنادل المربوطة حول الكاحل، والساعات. توفر القبعات والأوشحة الكبيرة تغطية مثالية من النسيم.

وغني عن القول أن السلع الجلدية الفاخرة – بما في ذلك عطر نفرفول توتي Neverfull tote و كيبال Keepall وسبيدي Speedy و نيونويه Néo Noé – تحظى بفخر كبير في هذه الموجة الصبغية الرائعة ، بأسلوبها الجديد الذي يمكن مطابقته بسهولة. يزين الشكل المتدرج الحقائب والقوابض الأيقونية، حيث تغطي الأمواج الرمال. بالنسبة لهذه المجموعة ، فإن مطرزة أونتيغو Onthego التي لا غنى عنها مطرزة حصريًا بقصد العطلات: ميكونوس، كابري، فورتي دي مارمي، أوكيناوا، ريو دي جانيرو، هاواي، ماوي أو فوكيت، على سبيل المثال لا الحصر. في المجموع ، تظهر خمس وعشرون مدينة من جميع أنحاء العالم على الحقيبة، مما يسمح للمرء باختيار المكان المفضل لديه وعرضه طوال الصيف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author