مصطفي فهمي يدفع بشقيقه حسين فهمي إلى صدارة جوجل

مصطفي فهمي يدفع بشقيقه حسين فهمي إلى صدارة جوجل

تصدر اسم الفنان المصري المخضرم حسين فهمي ترند جوجل، بعد تصريحات مثيرة، ومعلومات جديدة، كشفها شقيقه مصطفى فهمي، في حلقة برنامج سهرانين التلفزيوني، والتي كان ضيفها إلى جوار النجمة الأردنية ديانا كرازون.

حسين فهمي يتصدر trends.google

وظهر اسم حسين فهمي في الكلمات الأكثر بحثًا على جوجل، بعد الحلقة مباشرة، حيث كشف مصطفى فهمي، بعض المعلومات التي لم يكن يعلمها أحد عن شقيقه، كأنه لا يهوى الرياضة، وأنه مصدر الطاقة الإيجابية له، وأنه قريب جدًا منه وأكد أنه يرى أن حسين أحلى منه شكلًا على حد تعبيره.

علاقة قوية بين حسين فهمي وشقيقه مصطفى

وكان حسين قد قال في لقاء سابق، إن هناك علاقة حميمة كبيرة بينه وبين شقيقه مصطفى، وأن أسوء إشاعة تعرض له خلال حياته هي وجود مشكلات تجمعه بشقيقه الأصغر، وأضاف خلال لقاءه ببرنامج “العاشرة مساء”، أنه لا يبالي بهذه الشائعات مطلقًا ويتركها تأكل نفسها، مؤكدًا أنه لا داعي للالتفات لها.

آخر الأعمال التي جمعت حسين ومصطفي فهمي

يشار هنا إلى أن آخر الأعمال الفنية، التي شارك بها حسين ومصطفى فهمي، هو الإعلان الذي ضم كوبليه “راح فين زمن الشقاوة يا حسين”، والذي اشتهر به الإعلان الذي ضم العديد من الفنانين المصريين مثل دلال عبد العزيز وإيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم.

ياواد يا تقيل

كما ويشار أيضا إلى أن حسين من أقدم الممثلين المصريين الذين لا زالوا على قيد الحياة حاليا، وهو الذي عرف بقلب الواد الثقيل، بعد أغنية “ياواد يا تقيل” للراحلة سعاد حسني في فيلمها معا.