مجموعة فيلبروكان صيف 2020

لا يوجد مكان على وجه الأرض، يمكنك فيه ركوب لوح التزلج والفيل والتوك توك في يوم واحد. أضف إلى هذا المشهد، اختلاط الألوان النابضة بالحيوية والثقافة الرفيعة، فعندها سوف تعرف أنك قد وصلت إلى بونديشيري.

استرح في بونديشيري مع مجموعة صيف 2020

سوف تكون أكثر المدن الهندية فرنسيةً ملاذك طوال فصل الصيف، لذا، اختر ما يناسبك من مجموعة فيلبروكان وافتح أبواب منزلك على مصراعيها، ودع هواء البحر ورائحة نباتات “الجهنمية” تدخل إليه، ومن ثم مدد منشفتك على الشرفة. وسوف تكون السلاحف البحرية مدرّبتك لممارسة البراناياما لهذا الصباح.

وبمجرّد أن تتقن تمارين الـ”كورماسانا” ارتدِ قميصاً بأكمام قصيرة أو رداءً فوق ملابس السباحة وتوجه إلى أسواق التوابل والمنسوجات. فهناك تنتظرك رسومات الماندالا والأقمشة المزدانة بالألوان المبهجة: زخارف رائعة وزركشات ذهبية وطبعات برّاقة تحوّل ملابس الساري التقليدية إلى خيارات أكثر ملاءمة للبحر.  Bananas!  

طوال إقامتك، سوف تتجول بين الزخارف المبهرة بما يكفي حتى تجعل الطاوويس تشعر بالغيرة، ونجم البحر تتدرب على أعداد رقصاتها الكبيرة، والتماسيح سوف تظهر أمامك في غمضة عين _ وأنت أيضا بالنسبة إليهم… وبوجود النباتات الخضراء النضرة ونقشات البزلي البحرية… سوف تشعرك ريفيرا الشرق بالسعادة بفرحها اللامتناهي وبروحانيتها.

استرح في حمامات السباحة والأشرُم، وتصفّح الإنستاجرام، وانغمس بكل شيء تقدمه بوندي لحواسك. سوف نسافر إلى المحطة التالية قريباً في مغامراتنا الهندية …!

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author