سيدار تطلق موقعها للتسوق الإلكتروني رسميا

أطلقت شركة سيدار التي لمع اسمها في مجال ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران لأكثر من 125 سنةً، رسمياً موقعها للتسوّق الإلكتروني. كما بدأت أيضاً خدمة التوصيل إلى المنازل في شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتّحدة، على أن تتوسع هذه الخدمة في شهر مارس 2020 لتشمل كلاً من المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان.

تقدم شركة سيدار لعملائها تجارب تسوّق أكثر تفاعلية في مجال شراء ديكورات المنازل والجدران بالتجزئة وذلك بعد النجاح الباهر الذي حقّقته في أكثر من 23 متجراً منتشراً في دول مجلس التعاون الخليجي وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكندا. كما يمكن للمستوّقين على الموقع الإلكتروني الجديد الذي تم إطلاقه شراء أوراق الجدران، وستائر التعتيم، والوسائد والأبواب القابلة للطي فضلاً عن مجموعة من الستائر القماشية التي ستتوفّر قريباً، وتصميم كل هذه المنتجات بحسب طلبهم.

تحتضن سيدار تصاميم فريدة لأحدث علامة انضمّت إلى محفظتها وهي شركة ميسوني هوم الإيطاليّة بالإضافة إلى مجموعة ربيع وصيف 2020 لأبرز العلامات المشهورة عالمياً على غرار فيرساتشي هوم، أرماني/كازا، فوجيكاوا، سواروفسكي، ماركو بولو، سومفي، جانيلي أند فولبي، أمازونا وغيرها من العلامات.

خدمات رقمية تعوّل العلامة على إرثها العريق إلا أنها تواكب العصر وتتطلع نحو المستقبل إذ ستساعدها منصة التجارة الإلكترونية على تعزيز شهرتها بفضل خدمات التصميم حسب الطلب فيما يساهم استخدام المواد التي تستقدمها من أفضل المصانع في العالم، في توطيد علاقتها مع الموجة المتنامية من عشّاق التكنولوجيا الذين يسعون لتصميم وتركيب وشراء ديكور كامل لمنازلهم على الإنترنت.

وفي معرض التعليق على قدرة العملاء على تصميم المنتجات وهم في كنف منزلهم، صرّح المدير الإبداعي في شركة سيدار العالمية ناهل سلو قائلاً: “من خلال إطلاق موقعنا الإلكتروني وتكنولوجيا التصنيع الرقمية المستخدمة على منصّتنا، نحن نسمح لعملائنا بأن يصبحوا شركاء في عملية ابتكار المنتج ونأمل أيضاً إلهام الناس لتصميم منازلهم وفقاً لاحتياجاتهم وأذواقهم.”

 

وأضاف سلو قائلاً: “حالياً، لا تزال معظم مبيعاتنا تندرج في الأعمال بين الشركات (55%) والأعمال بين شركتنا والمستهلكين (45%)، بحيث لا يأتي الطلب من العملاء فحسب، لا بل أيضاً من الهيئات التجارية والحكومية. وفي ظلّ سعينا إلى التوسّع نحو سوق أوروبا خلال السنوات القادمة، لقد شكّل إطلاقنا للموقع الإلكتروني مؤخراً خطوةً استراتيجيةً لتعزيز مكانتنا في الأسواق الراهنة قبل التطلّع إلى التوسّع في مناطق أخرى. وعبر إطلاق موقعنا الإلكتروني وتركيزنا على القطاع الرقمي في عام 2020، نتوقّع ارتقاعاً في المردود والطلب على منتجاتنا من حيث الأعمال بين شركتنا والمستهلكين، معوّلين بذلك على جيل حديد من المتسوّقين في عالم الديكور”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author