أبرز 13 خاصية في ساعة HONOR MagicWatch 2

  1. HONOR MagicWatch 2مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L

صُنع هيكل ساعة MagicWatch 2 من الفولاذ المكرر والمقاوم للصدأ L316، وهي مادة شائعة الاستخدام في صناعة الطيران وتوفر نسبة قوة عالية مقارنة بالوزن ونسبة أقل من الخدوش التي تحدث خلال الأنشطة اليومية.

 

  1. شاشة لا تنطفئ، تعرض الوقت على الدوام

تظل شاشة AMOLED مضاءة دائماً لتتمكنوا من الاطلاع على الوقت دون أن تستغرق الشاشة وقت طويل لإظهاره.

 

  1. أوجه ساعة مخصصة

تتجاوز قدرات ساعة MagicWatch 2 مهمة إخبار الوقت، فهي تعرض لمستكم الشخصية عبر صوركم نظراً لقدرتها على تخزين الصور المتعددة، وستظهر بذلك صورة مختلفة في كل مرة ترفعون فيها معصمكم.

 

  1. عمر بطارية يصل إلى 14 يوم

 

  1. 15 وضع للتمارين الرياضية المتنوعة

أنجزوا المزيد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فتستطيع ساعة MagicWatch 2 بفضل معالج HUAWEI Kirin A1 الجديد كلياً معالجة البيانات بشكل أسرع واستخدام طاقة أقل لتحقيق نفس النتائج.

 

  1. أنظمة تحديد المواقع المزدوجة عبر الأقمار الصناعية

حافظوا على حماسكم لتحقيق أهدافكم. توفر أوضاع التمارين الرياضية في ساعة MagicWatch 2 الإرشادات الصوتية والنصائح المباشرة في الوقت الفعلي. خذوا قسطاً من الراحة في المساء واقضوا بعض الوقت في تحقيق السلام الداخلي عبر تمارين التنفس الموجودة على تطبيق التنفس لتقضوا ليلة نوم هنيئة.

 

  1. مسارات الركض

تسجل ساعة MagicWatch 2 بواسطة أنظمة تحديد المواقع المزدوجة عبر الأقمار الصناعية سرعتكم ومساركم بدقة عند الجري أو المشي أو ركوب الدراجات. ويتتبّع مقياس الارتفاع مقدار ارتفاعكم وهبوطكم أثناء المشي والتسلق.

يمتاز تطبيق التشغيل المدمج بـ13 مسار مختلف للركض مع توجيهات صوتيه في الوقت الحقيقي. وإن كنتم جديدين في رياضة الجري أو من ذوي الخبرة فيها، ستجدون دائماً الإرشادات التي ستساعدكم في تحسين قدرتكم على التحمل.

 

 

  1. تتبّع معدل ضربات القلب أثناء السباحة

بفضل مقاومتها للماء على عمق 50 متراً، ستمكنكم خاصية HUAWEI TruSeen™ 3.5 الجديدة كلياً في ساعة MagicWatch 2 على فهم أدائكم في السباحة وقياس معدل ضربات القلب بدقة وسرعة وقياس عدد ضربات اليد والمسافة  والسعرات الحرارية والسرعة.

 

  1. تدريب أفضل وحماية أكبر

تساعدكم ساعة MagicWatch 2 في تحسين تدريبكم بأمان عبر مجموعة متنوعة من البيانات مثل VO2Max وتأثيرات تمارين الآيروبيك. وستتمكنون من فهم النتيجة المتوقعة من تدريباتكم والمدة التي ستحتاجونها للتعافي كي تهيئوا أجسامكم للتمرين التالي.

 

  1. تتبّع الحالة الصحية

تتيح لكم ساعة MagicWatch 2 إدارة مستوى التوتر اليومي باستخدام خاصية HUAWEI TruRelax™ لتهدئة العقل عبر سلسلة من تمارين التنفس داخل تطبيق التنفس. وستفهمون عبرها أنماط نومكم بشكل أفضل مع تطبيق HUAWEI TruSleep™ 2.0 كما ستحصلون على المعلومات المخصصة حول كيفية الحصول على نوم أفضل في الليل.

 

  1. تشغيل الموسيقى لاسلكياً

ابقوا على اتصال مع الأصدقاء والزملاء والأحبة من معصمكم مباشرةً. ويعتبر مكبر الصوت والميكروفون المدمجان مثاليان للمحادثات السريعة مع إمكانية التبديل بسلاسة إلى هاتف HONOR الذكي عند الحاجة.

 

  1. تحكّموا بتشغيل الموسيقى وأغانيكم المفضلة مباشرةً من معصمكم. وستتمكنون بفضل سعة التخزين الكبيرة التي تبلغ 4 جيجابايت في ساعة MagicWatch 2 من وصل سماعات HONOR Sport PRO على الفور دون الحاجة إلى هاتف HONOR الذكي.

 

  1. إمكانية استخدام خصائص الهاتف الذكي الأكثر استعمالاً

عيشوا اللحظة حيث تتيح لكم ساعة MagicWatch 2 استخدام مزايا الهواتف الذكية الشائعة مثل التحقق من تطبيق الطقس أو ضبط المنبه أو بدء المؤقّت دون لمس هاتف HONOR الذكي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author